أجويرو يتحول "للرجل الحديدي".. تطورات مفاجئة في حالته الصحية

تاريخ النشر: 08/02/2022
37
منذ سنتين
أجويرو يتحول للرجل الحديدي.. تطورات مفاجئة في حالته الصحية

كشف النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو أخر تطورات حالته الصحية، بعد إعلان اعتزاله قبل شهرين، بسبب معاناته من أزمة قلبية، بعد فترة قصيرة من دفاعه عن ألوان قميص برشلونة الإسباني.

وانتهت مسيرة سيرخيو أجويرو مع كرة القدم، بإعلانه الاعتزال رسميا، خلال شهر ديسمبؤر الماضي، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها على مستوى القلب.

وكان أجويرو قد تعرض لأزمة قلبية خلال مواجهة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، في الدوري الإسباني، وغادر وقتها ملعب المباراة، قبل أن يعلن الاعتزال بعدها لعدم قدرته طبيا على ممارسة أي نشاط رياضي بشكل احترافي.

وغادر أجويرو في الصيف الماضي مانشستر سيتي الإنجليزي نحو برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع السيتيزين الذي يعد الهداف التاريخي له.

&تطورات الحالة الصحية لأجويرو:


أكد أجويرو في تصريحات خلال الساعات الماضية، بشأن حالته الصحية: "لدي شريحة هُنا في صدري، في الليل، تُصدر أضواء ملونة، أنا (الرجل الحديدي) Iron Man".

ويشير أجويرو بتصريحه، لجهاز تنظيم ضربات القلب، والذي تم تركيبه له، من أجل تجنب تكرار أي أزمات قلبية له، قد تعرض حياته للخطر، وهو ما آدى لمنعه من ممارسة أي نشاط رياضي بشكل احترافي، وبالتالي اعتزال كرة القدم.

وبات يتشابه أجويرو بقوله مع الرجل الحديدي، وهي الشخصية الهوليودية السينمائية الشهيرة، والذي كان لديه قلب صناعي يتوسط جسده، بعد أن تعرض لطعنة في قلبه خلال سير أحداث الفيلم.

&تكريم أسطوري لأجويرو من مانشستر سيتي:


قررت في وقت سابق، إدارة مانشستر سيتي، تكريم أجويرو على ما حققه مع الفريق طوال السنوات الماضية، بتعيينه سفيرا للنادي في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وأوضحت أن أجويرو اتخذ قرارا بالاستقرار في مدينة أبو ظبي الإماراتية رفقة صديقته، حيث يعمل سفيرا للنادي هناك، بناء على الاتفاق مع مانشستر سيتي.

وتعمل إدارة مانشستر سيتي أيضا على تكريم أجويرو بشكل مختلف بعمل تمثال له في مدخل ملعب الاتحاد، بكونه أحد أهم أساطير السيتيزين عبر التاريخ.

اقرأ أيضا

رسالة وداع أخيرة من أجويرو إلى الجماهير بعد اعتزاله

كواليس هدف أجويرو التاريخي مع مانشستر سيتي تظهر أخيرًا !

حمل تطبيق سعودي الآن