بعد الهلال.. جيوفينكو "إيطالي" في الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 07/02/2022
288
منذ سنتين
بعد الهلال.. جيوفينكو إيطالي في الوجهة القادمة

استقر النجم سيباستيان جيوفينكو على خوض تجربة إيطالية في الوجهة القادمة له، بعدما رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2021.


جيوفينكو البالغ من العمر 35 عامًا، دافع عن شعار الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، في الفترة من يناير 2019 إلى صيف 2021.

وغادر جيوفينكو، الهلال، بالمخالصة المالية بعد أن تعاقد مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

جيوفينكو "إيطالي" في الوجهة القادمة

ويبقى جيوفينكو في منزله، دون نادٍ، فترة طويلة وصلت حتى اليوم الإثنين، الموافق 7 فبراير 2022، 176 يومًا.

وأشارت صحيفة "fichajes" الإسبانية، إلى أن جيوفينكو أخيرًا استقر على الوجهة المقبلة، على أن تكون في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وشددت في تقرير لها، على أن سيباستيان جيوفينكو الملقب بـ"النملة الذرية"، سيوقع قريبًا على عقود انضمامه إلى نادي سامبدوريا الإيطالي، موضحة أن الأمر قد يتم الإعلان عنه رسميًا، في أي لحظة.

اتفاق شخصي.. جيوفينكو إلى سامبدويا

سيبا "الحر" في ظل عدم ارتباطه بأي عقد مع أي نادٍ، اتفق مع سامبدوريا الإيطالي، بعدما تعرض النجم مانويل جابياديني إلى إصابة خطيرة، أبعدته عن الموسم الرياضي 2021-2022.

وأصبح من حق سامبدوريا، وفق لوائح الدوري الإيطالي، تسجيل لاعب جديد، شريطة أن يكون هذا اللاعب حرًا، مثل سيباستيان جيوفينكو.

وسبق أن خاض جيوفينكو تجارب عدة في إيطاليا، أبرزها مع بارما ويوفنتوس، بجانب تجربة قصيرة مع إمبولي في عام 2007.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| تاليسكا سحب البساط من الهلال وعقوبة تنتظر العالمي

الهلال يبحث عن رقم قياسي أمام تشيلسي في كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن