قرار رسمي في الاتفاق.. "بعد تأجيل مباراة الهلال"

تاريخ النشر: 07/02/2022
836
منذ سنتين
قرار رسمي في الاتفاق.. بعد تأجيل مباراة الهلال

قرر الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة، عقب تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال.

ونشر نادي الاتفاق رسالة، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"منح الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش إجازة اليوم الاثنين للاعبي الفريق على أن تستأنف التدريبات يوم غدٍ الثلاثاء، جاء ذلك بعد تأجيل مباراة فارس الدهناء مع الهلال.."


ويرتبط فريق الكرة بنادي الهلال، بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري.

وطبقًا لذلك، فقد تقرر تأجيل مباراة الاتفاق والهلال، التي كانت مقررة يوم الأحد المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال، بطل آسيا، قد استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2021، بفوز عريض على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، في الدور ربع النهائي من البطولة، على ملعب محمد بن زايد.

مسيرة الاتفاق في الدوري السعودي


وكان الاتفاق قد تعادل مع الرائد بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، يوم السبت الماضي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتفاق المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة من 19 مباراة، محققًا 4 انتصارات فقط مقابل 8 تعادلات و7 هزائم.


اقرأ أيضا

الاتفاق في يناير 2022.. الهزاع إلى التعاون وصفقة من الاتحاد

الاتفاق ينتزع نقطة قاتلة من الرائد في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن