المقابل المادي ليس السبب.. سر رفض دي ليخت الانتقال لبرشلونة

تاريخ النشر: 07/02/2022
356
منذ سنتين
المقابل المادي ليس السبب.. سر رفض دي ليخت الانتقال لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعقد صفقة انتقال الهولندي، ماتياس دي ليخت، إلى صفوف برشلونة قادمًا من يوفنتوس في الصيف المقبل، حيث أكدت أن السر وراء ذلك ليس المقابل المادي الكبير الذي يطلبه اللاعب وسط المشاكل التي يعيشها البلوجرانا.

وجمعت مفاوضات سابقة في عام 2019 اللاعب دي ليخت مع إدارة برشلونة، إلا أنه في النهاية رفض الانضمام إلى البارسا، ورحل إلى يوفنتوس.

السر الخفي وراء رفض دي ليخت لبرشلونة وتفضيل يوفنتوس


فضَل دي ليخت الانضمام إلى صفوف البيانكونيري بدلًا من برشلونة، بعد أن رفض الاقتراح الذي قدمه البارسا من أجل عدد دقائق المشاركات للاعب، حيث لم يقبل بأن يصبح بديلًا للاعب جيرارد بيكيه، قلب دفاع البلوجرانا.

وضمن يوفنتوس للاعب المشاركة في عدد دقائق أكبر رغم تواجد كيلليني وبونوتشي ثنائي دفاع منتخب إيطاليا، لذلك رحل إلى هناك.

مثل فرينكي دي يونج، كان دي ليخت مولعًا بالانضمام إلى برشلونة، لكن أثناء المفاوضات صادف تفاصيل جعلته يغير رأيه، بحسب ما قاله أشخاص مقربين من اللاعب.

ووفقًا للعديد من التقارير في الفترة الأخيرة والتي أشارت إلى إمكانية رحيل اللاعب الهولندي إلى النادي الكتالوني بسبب رغبته في الخروج من يوفنتوس، ووسط رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا في تعزيز خط الدفاع، إلا أن اللاعب لا يريد الانضمام إلا بعد قبول المشاركة بصفة مستمرة.

طالع أيضًا: دي يونج: برشلونة ليس الأفضل ولكنه الأجمل.. وهذا اللاعب الأقرب لي


وحاول اللاعب استغلال العلاقة الوثيقة بين خوان لابورتا رئيس برشلونة ومينو رايولا وكيل اللاعب من أجل انهاء الصفقة، إلا أن البارسا سيجد صعوبة بالغة في التعاقد مع دي ليخت، بحسب ما قالته صحيفة "سبورت".

وأكدت الصحيفة أن برشلونة قطع شوطًا كبيرًا في مفاوضاته مع الهولندي، إلا أن المشاركات بصفة مستمرة بجانب المقابل الماضي الضخم سيمنع انتقال.

ويمتلك دي ليخت شرطًا جزائيًا في عقده بأكثر من 100 مليون يورو، بجانب أن يوفنتوس لن يتركه يرحل عنه بأقل من 65 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب اللاعب العالي للغاية. 

اقرأ أيضا

سيميوني يثير الجدل بعد الخسارة من برشلونة: نحن الأفضل في كل شيء

أتلتيكو مدريد يشاهد أسوأ كوابيسه أمام برشلونة وألفيس يقدم كل شيء

حمل تطبيق سعودي الآن