صفقة النصر الكبرى.. عين مسلي آل معمر على "قاهر أبوبكر" المتألق

تاريخ النشر: 06/02/2022
1385
منذ سنتين
صفقة النصر الكبرى.. عين مسلي آل معمر على قاهر أبوبكر المتألق

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، "عمله" لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للعودة إلى منصات التتويج، من جديد.

 
والنصر لم يحسم إلا صفقة واحدة فقط، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول المكسيكي.
 
وفشلت الإدارة النصراوية، في التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، وظهير أيسر؛ وهما المركزين، الذي يُعاني منهما الفريق الأول لكرة القدم.
 

* النصر وصفقة حارس المرمى..


وارتبط أكثر من اسم أجنبي؛ لتدعيم حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة القادمة؛ أبرزهم:

- المصري محمد الشناوي "حارس الأهلي القاهري".
- المقدوني ستول ديميتريفسكي "حارس رايو فاليكانو الإسباني".

ولكن، الأهلي المصري رفض الاستغناء عن الشناوي، بينما طلب رايو فاليكانو، مبلغ مالي ضخم، للموافقة على بيع عقد ديميتريفسكي.
 
وفي هذا السياق، لفت أحد الحراس، الأنظار إليه بقوة، حيث من الممكن أن يكون خيارًا حقيقيًا للنصر، في الميركاتو الصيفي القادم.
 
وهذا الحارس؛ هو المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب الفراعنة.
 
وأبو جبل انسى المصريين، الحارس محمد الشناوي، وذلك بعد تألقه الكبير، مع منتخب مصر الأول لكرة القدم، في بطولة كأس أمم إفريقيا.
 
وتعرض الشناوي، للإصابة في مباراة مصر وكوتِ ديفوار، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا، ليدخل أبو جبل، بدلًا منه، في الدقيقة 88.

وتألق أبو جبل، في دقائق المباراة "الأساسية والإضافية"، ليحافظ على نظافة شباكه، كما تصدى إلى ضربة جزاء حاسمة، أهلت الفراعنة، إلى ربع النهائي.
 
وفي ربع النهائي، قاد أبو جبل، منتخب مصر، للفوز على المغرب (2-1)، حيث لم تهتز شباكه، إلا من ركلة جزاء فقط، في الوقت الذي أنقذ فيه، العديد من الفرص الخطيرة.

وكان أبوجبل؛ هو بطل مصر في المربع الذهبي، عندما حافظ على نظافة شباكه، أمام الكاميرون، ومهاجمه فينسنت أبوبكر، نجم النصر، ليصل المنتخبين إلى ضربات الجزاء، الذي تصدى فيها حارس الزمالك، لركلتين.
 
وخلال المباراة النهائية في بطولة كأس أمم إفريقيا، احتسب الحكم، ركلة جزاء للسنغال، ضد مصر، في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، إلا أن أبو جبل، تصدى لها بروعة.
 
وينتهي عقد محمد أبو جبل، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوم 30 يونيو 2022، وحتى الآن.. لم يجدد عقده، بسبب خلافات مالية؛ وهو ما يجعله متاحًا للنصر، بشكل مجاني. 

اقرأ أيضا

جماهير النصر تهين حمد الله.. وتهدده !

أول تعليق من رودريجيز.. ماذا قال عن تسجيل أول أهدافه مع النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن