ميشيل: أنا مجنون.. ويكشف موقف الهلال من قمة تشيلسي الإنجليزي

تاريخ النشر: 06/02/2022
607
منذ سنتين
ميشيل: أنا مجنون.. ويكشف موقف الهلال من قمة تشيلسي الإنجليزي
تحدث النجم البرازيلي ميشيل، بشأن أول مشاركة له مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، اليوم الأحد، أمام الجزيرة الإماراتي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، فبراير 2022.

والهلال نجح في قلب الطاولة على الجزيرة، من التأخر بهدف وحيد، إلى الفوز (6-1)، في مباراة جمعت بينهما ضمن ربع نهائي مسابقة كأس العالم للأندية، المقامة في الإمارات العربية المتحدة، الشقيقة.. (طالع المزيد عن اللقاء المونديالي من هنا)

ماذا قال ميشيل بعد أول مباراة له مع الهلال؟

وأشار ميشيل في حديثه لـ"TNT Sport" البرازيلية، إلى أن الهلال يمتلك خبرة جيدة، موضحًا أن تحقيق فوز كبير في كأس العالم، بهذا الأداء، أمر يمنح المزيد من الثقة إلى الزعيم قبل مباراة تشيلسي الإنجليزي.

ومازح ميشيل، المراسل البرازيلي، الذي قال له: "نعم أنا مجنون.. جماهير الهلال تقول لي هذا الأمر في العديد من المرات".

وأعرب النجم البرازيلي عن سعادته باستقبال جماهير الهلال له، موضحًا أنه يأمل يرد لهم هذا الحب والاحترام في المباريات القادمة، بدءًا من مواجهة بطل أوروبا.

وعما يبحث عنه الهلال أمام تشيلسي الإنجليزي، أكد البرازيلي ميشيل أن الفريق لا يفكر سوى في الفوز فقط.

ماذا قدم ميشيل في أول مباراة له مع الهلال؟

وخاض ميشيل أول مباراة له مع الهلال أمام الجزيرة الإماراتي، في الدقيقة 83، ناجحًا في لمس الكرة 4 مرات فقط، مع 4 تمريرات صحيحة بنسبة 100%.

وشدد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في المؤتمر الصحفي، على أن ميشيل لاعب جيد جدًا، يحب اللعب في المساحات الواسعة، موضحًا أنه سيحصل على المزيد من الفرص في المناسبات المقبلة.

مباراة الهلال القادمة

ويقابل الهلال، بطل مسابقة دوري أبطال آسيا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، تشيلسي الإنجليزي، بطل مسابقة دوري أبطال آسيا، الأربعاء القادم، في تمام الساعة 19:30، بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأهلي المصري وصل إلى نصف نهائي كأس العالم، إذ يقابل بالميراس البرازيلي، بحثًا عن بطاقة في النهائي المونديالي.

اقرأ أيضا

رسائل إلى تشيلسي.. ماذا قال نجوم الهلال قبل نصف نهائي كأس العالم؟

جارديم لـتشيلسي: نحن أبطال آسيا.. طالع كل ما قاله مدرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن