لفتة طيبة من نجوم الهلال.. وعبد الإله المالكي يرد

تاريخ النشر: 06/02/2022
402
منذ سنتين
لفتة طيبة من نجوم الهلال.. وعبد الإله المالكي يرد
قدم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، لفتة طيبة إلى النجم عبد الإله المالكي، بعد موقعة الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية.

والهلال نجح في قلب الطاولة على الجزيرة، من التأخر بهدف وحيد، إلى الفوز (6-1)، في مباراة جمعت بينهما ضمن ربع نهائي مسابقة كأس العالم للأندية، المقامة في الإمارات العربية المتحدة، الشقيقة.. (طالع المزيد عن اللقاء المونديالي من هنا)

لفتة طيبة من نجوم الهلال إلى المالكي

وقدم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، لفتة طيبة، إلى النجم عبد الإله المالكي، الذي يغيب عن منافسات كأس العالم، بسبب إصابته بـ"قطع في الرباط الصليبي".

وتعرض المالكي، المنضم حديثًا، قادمًا من الاتحاد، إلى قطع في الرباط الصليبي في أثناء مشاركته مع الأخضر السعودي في موقعة اليابان، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.


والمالكي يرد

والتقط نجوم الهلال، صورة مع قميص عبد الإله المالكي، ما دفع اللاعب إلى الرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "غمرتموني بلطف أفعالكم وصدق مشاعركم".

مباراة الهلال القادمة

ويقابل الهلال، بطل مسابقة دوري أبطال آسيا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، تشيلسي الإنجليزي، بطل مسابقة دوري أبطال آسيا، الأربعاء القادم، في تمام الساعة 19:30، بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأهلي المصري وصل إلى نصف نهائي كأس العالم، إذ يقابل بالميراس البرازيلي، بحثًا عن بطاقة في النهائي المونديالي.

اقرأ أيضا

زلزال في الهلال والنصر.. كورنادو: سيتم طردي من الاتحاد

مدرب الجزيرة الإماراتي: الهلال عاقبنا.. وأتحمل النتيجة القاسية

حمل تطبيق سعودي الآن