كوزمين يعلق على "اللقطة الطريفة" مع الشمراني والاستعداد للنصر

تاريخ النشر: 06/02/2022
493
منذ سنتين
كوزمين يعلق على اللقطة الطريفة مع الشمراني والاستعداد للنصر

تحدث الألباني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الأحد، عن الفوز الكبير على أبها واللقطة المتداولة مع حمدان الشمراني على مقاعد البدلاء.

 
حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه أبها بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.
 
وسجل البرازيلي رومارينيو الهدف الأول لصالح الاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 61، ثم أضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني في الدقيقة 78، بعد استقبال تمريرة من عبد الرحمن العبود، ليسدد حمد الله كرة قوية داخل منطقة الجزاء، وتستقر في الزاوية اليسرى من المرمى.
 
وقال كوزمين كونترا في تصريحات بعد مباراة أبها: "الشوط الأول كان صعب جدا، فريقي كان يعاني من الوصول بسبب تكتل أبها أمام المرمى، وتناقشت مع اللاعبين على ضرورة تسريع اللعب واستجابوا".
 
وأضاف المدير الفني لفريق الاتحاد: "انتهينا من أبها، المباراة القادمة صعبة جدا، مع فريق كبير مثل النصر".
 
وعن اللقطة الطريفة المتداولة مع اللاعب حمدان الشمراني، قال كوزمين كونترا: "كنت اتناقش مع حمدان في اللقطة المنتشرة، ولا أفضل لاعب على آخر، كلهم سواسيه واحترمهم، وإذا كنت قاسيا عليهم فهذا من أجل مصلحتهم".
 
ورفع الاتحاد رصيده إلى 44 نقطة من 18 مباراة، ليواصل صدارته لترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بواقع 14 انتصارًا وتعادلين وهزيمتين.
 
في المقابل، تجمد رصيد أبها عند 25 نقطة من 19 مباراة، ليحتل المركز الثامن في الدوري السعودي، بواقع 7 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم. 

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يضرب كوزمين.. ورد مفاجئ من المدرب

استفز النصر.. ماذا قال حمد الله بعد فوز الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن