ليفربول يلتهم كارديف بثلاثية في حضور "دياز" بكأس الاتحاد

تاريخ النشر: 06/02/2022
20
منذ سنتين
ليفربول يلتهم كارديف بثلاثية في حضور دياز بكأس الاتحاد

نجح فريق ليفربول في تحقيق انتصارًا عريضًا على منافسه كارديف سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز، ضمن مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ليفربول دخل المباراة بتشكيلة غاب عنها الثنائي محمد صلاح مهاجم منتخب مصر، وزميله ساديو ماني جناح منتخب السنغال، بسبب انشغالهما بخوض نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة في الكاميرون، مساء اليوم الأحد.

وتقدم ليفربول عن طريق لاعبه دييجو جوتا في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد انتهاء الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعزز الريدز تقدمهم بهدف نجمه الياباني تاكومي مينامينو، في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يضيف الثالث اللاعب هارفي إليوت في الدقيقة 76.

نجوم كارديف سيتي نجحوا في أن يقلصوا الفارق لهدفين عن طريق اللاعب روبين كلولويل بهدفه الذي سجله في الدقيقة 80 في المباراة.


وعقب اللقاء أقيمت قرعة الدور الخامس من المسابقة، ليلتقي فريق ليفربول بنظيره نورويتش سيتي، حيث يحل ضيفًا على كتيبة يورجن كلوب.

يمكنك أيضًا قراءة: أمر وحيد يعيد صلاح إلي ليفربول بكأس أمم إفريقيا


وستقام المباراة في الأسبوع الأخيرة من فبراير الجاري أو الأول من مارس المقبل.

وشارك الوافد الجديد لويس دياز في الشوط الثاني، على حساب كورتيس جونز، وقدّم أداءً مميزًا ليعلن صحة قرار الألماني يورجن كلوب بالتعاقد معه، وقد يثبت اللاعب وجوده سريعًا ويهدد عرض الثنائي محمد صلاح أو ساديو ماني، حيث يستطيع اللعب في مركزهما الجناح الأيسر أو الأيمن.

وانضم دياز إلى ليفربول قادمًا من بورتو البرتغالي في سوق الانتقالات الشتوية المنقضي. 

اقرأ أيضا

بعد انضمام لويس دياز.. أرقام قمصان ليفربول تتغير

رسميا| ليفربول يعلن ضم دياز.. تعليق ناري من كلوب على الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن