مونديال الأندية| مفاجأة كبرى في تشكيل الهلال الأساسي أمام الجزيرة

تاريخ النشر: 06/02/2022
440
منذ سنتين
مونديال الأندية| مفاجأة كبرى في تشكيل الهلال الأساسي أمام الجزيرة

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل الفريق لمواجهة الجزيرة الإماراتي، مساء اليوم "الأحد".


وتقام مباراة الهلال والجزيرة، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات في الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري.

وجاء تشكيل الهلال في مباراة الجزيرة كالآتي..

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد.

خط الارتكاز: جوستافو كويلار، محمد كنو.

خط الوسط المهاجم: سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، موسى ماريجا.

قلب الهجوم: أوديون إيجالو.

وشهد تشكيل الهلال الأساسي، تواجد اسمين من الـ6 صفقات الشتوية التي تعاقد معها الفريق؛ وهما: "سعود عبدالحميد وأوديون إيجالو"، مع إجلاس الظهير الأيمن الأساسي محمد البريك، على الدكة.

تاريخ مواجهات الهلال والجزيرة الإماراتي


والتقي الهلال بنظيره الجزيرة في 4 مباريات رسمية، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، خلال مرحلة المجموعات، حيث فاز الهلال في 3 مواجهات، مقابل تعادل وحيد، وسجل الهلال 8 أهداف، واستقبل 4 أهداف من الجزيرة.

الهلال في كأس العالم للأندية


ويشارك الهلال في كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، عقب مشاركته في نسخة 2019، والتي شهدت فوزه بالمركز الرابع في المونديال.

وتأهل الهلال إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي البطولة، بنتيجة (2-0)، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والجزيرة الإماراتي، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن