بيكيه يستعد لتوجيه صدمة لجماهير برشلونة

تاريخ النشر: 06/02/2022
62
منذ سنتين
بيكيه يستعد لتوجيه صدمة لجماهير برشلونة

أثار النجم الإسباني جيرارد بيكيه، قلق جماهير برشلونة، بعد أن كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نجم خد الدفاع في صفوف البلوجرانا من إعلانه قرارًا مصيريًا في مسيرته المهنية مع كرة القدم.

اللاعب الذي أتم عامه الـ 35 الأسبوع الماضي، ينتهي تعاقده م برشلونة في صيف 2024، لكن دارت الشكوك حول موقفه من الاستمرار مع الفريق الكاتالوني من عدمها أو المشاركة الأساسية في الموسم المقبل على أقل تقدير.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم الأحد، أن هناك قلق داخل برشلونة بشأن المخضرم جيرارد بيكيه.

ويعد بيكيه من أساطير النادي، ويسعى لأن تكون برشلونة آخر محطة له مع كرة القدم قبل أن يعلق حذائه.

مستويات مهزوزة من بيكيه تقربه من الاعتزال في برشلونة



ويعيش اللاعب جيرارد بيكيه في الفترة الماضية بمستويات لا ترضى جماهير البارسا، وهو ما يربك إدارة النادي في اتخاذ قرار حوله.

وتحاول إدارة البلوجرانا في الوقت الحالي أن تحصل على توقيع أحد المدافعين الجيدين لتدعيم الصفوف أو يكون على أقصى تقدير بديلًا لبيكيه إذا ما قرر التوقف وإعلان اعتزاله.

يمكنك أيضًا قراءة: 

ويستعد بيكيه للمشاركة في المواجهة المرتقبة بين فريقه برشلونة وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الأسبوع رقم 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي وصفتها الصحف الإسبانية باللقاء النهائي.

ويتنافس البلوجرانا والروخيبلانكوس على المركز الرابع، من أجل الاقتراب من حجز مقعد لهم في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويمتلك برشلونة 35 نقطة في رصيده، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 36 نقطة، لذلك سيكون فوزًا هامًا لكتيبة تشافي هيرنانديز مدرب البارسا في حالة تحقق الأمر غدًا الأحد.

بيكيه على موعد مع التاريخ في برشلونة


ويفصل الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة المخضرم، لقاء وحيد، حتى يتعادل مع مواطنه، بويول قلب الدفاع التاريخي للبارسا، في عدد المباريات بقميص البارسا.

ويمتلك بويول في رصيده 593 مواجهة بقميص برشلونة بجميع المباريات، محتلًا المرتبة الخامسة بين نجوم البارسا عبر التاريخ من حيث عدد المرات تمثيلًا للفريق. 

اقرأ أيضا

مشادة ساخنة بين بيكيه وأوناي إيمري على تويتر.. التفاصيل كاملة

تسريب عقد بيكيه مع برشلونة.. أرقام خيالية

حمل تطبيق سعودي الآن