3 مشاهد ترسم ملامح نهاية ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 06/02/2022
30
منذ سنتين
3 مشاهد ترسم ملامح نهاية ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ

يبدو أن العلاقة التاريخية والقوية بين نادي بايرن ميونيخ الألماني ونجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي أوشكت على الإنتهاء، وأصبح من الوارد جداً أن نستقيظ صباح يوماً على رحيل الهداف الكبير عن قلعة البايرن.

وفي هذا الشأن قالت تقارير صحفية أن البايرن قرر وضع ليفاندوفسكي في الميركاتو الصيفي القادم، حال لم يوافق على التوقيع على عقد جديد مع النادي في الفترة القادمة.

وأوضحت التقارير أن البايرن حدد بالفعل سعر بيع ليفاندوفسكي، ويرغب في الحصول على مبلغ يصل إلى 60 مليون يورو مقابل التخلي عن بطاقة السفاح البولندي بشكل نهائي.

ويرتبط ليفا بعقد مع إدارة فريق ملعب أليانز أرينا يصل حتى نهاية يونيو 2023، علماً بأن اللاعب البولندي يتواجد في النادي منذ يوليو 2014، بعد انتهاء علاقته مع دورتموند.


يمكنك أيضًا قراءة: 

- سر الهجوم اللاذع من ليفاندوفسكي على ميسي

هناك العديد من المؤشرات التى تصب في إتجاه رحيل "ليفا" عن البايرن خلال ميركاتو الصيف المقبل ونطرح في التقرير التالي 3 عوامل قد تكتب نهاية النجم البولندي في العملاق البافاري، إن لم يتم تجديد عقد اللاعب قبل نهاية الموسم الجاري.

يرغب النادي الألماني في تحقيق إستفادة مالية من وراء بيع ليفاندوفسكي خلال صيف 2022 قبل موسم كامل تقريباً من نهاية عقده في يونيو 2023 ويعلم بايرن ميونيخ أن بيع ليفا حالياً سيُحقق مكاسب مالية للنادي ولن تقل هذه المكاسب عن 60 مليون يورو بعكس الحال عن بيع اللاعب بعد هذا التوقيت أو رحيل اللاعب مجاناً.

يرى العملاق البافاري أن ليفا وصل من العمر حالياً إلى 33 عاماً وهو سن كبير نسبياً ويؤكد أن اللاعب لم يعد قادراً على العطاء طويلاً بسبب عامل السن لذا من الأفضل الإستغناء عنه حالياً قبل إستهلاكه كروياً أكثر من ذلك.

هناك رغبة قوية في البايرن نحو بيع ليفاندوفسكي من أجل التعاقد مع النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، من فريق بوروسيا دورتموند، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة. 

اقرأ أيضا

قبل مواجهة بايرن ميونيخ.. صدمة في مدة غياب نجم برشلونة

الحسم بعد مواجهة بايرن ميونيخ.. مستجدات نارية في مستقبل روبيرتو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن