"فيفا" يسعد جماهير الهلال قبل صدام الجزيرة في كأس العالم

تاريخ النشر: 06/02/2022
9150
منذ سنتين
فيفا يسعد جماهير الهلال قبل صدام الجزيرة في كأس العالم

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة سعيدة من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلى جماهير الهلال، قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الجزيرة الإماراتي، المقررة مساء اليوم "الأحد".


وتقام مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي، في السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية 2021، اتفقت مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على أن يكون يبلغ الحضور الجماهيري لمباراة الهلال والجزيرة، نسبة 80% من مساحة ملعب محمد بن زايد.

واشترطت اللجنة المنظمة، تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد 19"، والالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي في كافة الأوقات، وأن يرتبط دخول كل مشجع بفحص كورونا ومدته 96 ساعة "4 أيام"، وأن يكون تطبيق "الحصن" الموجود في الإمارات، بالعلامة الخضراء، لإثبات الحصول على لقاح مضاد ومعتمد ضد الفيروس.

ومن المقرر أن يتم فحص الإعلاميين كل 48 ساعة، عبر عدد من المراكز الصحية في الفندق الإعلامي، والفندق الرسمي لـ"فيفا"، مع مركزين آخرين في ملعبي آل نهيان ومحمد بن زايد.

وطالبت اللجنة المنظمة اللاعبين بضرورة إخلاء الملعب مباشرة، ومغادرة منطقة "مكس زون" عقب انتهاء لقاءاتهم الإعلامية بعد المباراة، والتوجه إلى الحافلة دون المرور على غرفة تبديل الملابس، من أجل تقليل مدة التواجد وفقًا للبروتوكول الصحي.

وكان فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قد ذكر أنه يتم التنسيق على حضور أعضاء القوة الزرقاء من أجل دعم بطل آسيا بقوة في مباراة الجزيرة.

ويتأهل الفائز من الهلال والجزيرة، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب محمد بن زايد.

اقرأ أيضا

وصول القوة الزرقاء والرياضة النسائية.. قرارات الهلال في أبو ظبي

المريسل يستفر الهلال قبل مباراته في مونديال الأندية بسبب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن