نجم ريال مدريد يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

تاريخ النشر: 06/02/2022
110
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، موعد اعتزال الويلزي جاريث بيل، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، لعب كرة القدم بعد مسيرة حافلة مع الأندية في مختلف البطولات.

 
وانضم جاريث بيل إلى ريال مدريد في صيف 2013، قادمًا من توتنهام، ويرتبط الويلزي بعقد مع الميرنجي حتى 30 يونيو 2022.
 

موعد اعتزال جاريث بيل كرة القدم:

 
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن جاريث بيل، قرر اعتزاله كرة القدم في نهاية الموسم الجاري، إذا فشل منتخب الويلز في التأهل لكأس العالم 2022.
 
ويذكر أنه منذ انضمام جاريث بيل، إلى ريال مدريد، شارك مع الميرنجي في 254 مباراة، وتمكن من تسجيل 106 هدف، وصنع 67 تمريرة حاسمة.  

أنشيلوتي يعلق على إصابة بنزيما:


تحدث الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة فريقه يوم اليوم الأحد، على ملعب البرنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز الـ15 بلائحة الليجا برصيد 24 نقطة.

وتعرض ريال مدريد يوم الخميس الماضي، لخسارة صادمة أمام أتلتيك بيلباو بهدف دون رد، بدون لجوء الفريقين للوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي لمواجهة ربع نهائي كأس إسبانيا بالتعادل السلبي. 

وتابع بقوله بشأن حالة بنزيما: "كريم مستبعد، لقد تحسن لكنه ليس 100٪، تدرب أمس لكنه لم يكن على ما يرام وعلينا الانتظار يومين أو ثلاثةـ سيكون مُتاح للمباراة القادمة".

وأوضح: " الفريق جاهز للعب، الكل يعرف غياب فينيسيوس وبنزيما، الآخرون بخير إنهم يتدربون، إذا منحتهم الفرصة فسوف ينتهزونها، لأبد لي من إتخاذ القرارات".

وأستطرد بقوله: "بدنياً الفريق جيد، لقد أنهينا مباراة سان ماميس بشكل جيد مع تحكم جيد، لقد تعرضنا لإصابة كريم وميندي وماريانو، لكنهم سيعودون الأسبوع المقبل، الفترة المعقدة على وشك الانتهاء".

اقرأ أيضا

11 شبح في ريال مدريد.. أنشيلوتي لا يرى هؤلاء النجوم

هزيمة برشلونة هي أولى أهداف ريال مدريد في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن