أخبار النصر اليوم| تاليسكا يصدم حمد الله.. ومفاجآت رودريجز

تاريخ النشر: 05/02/2022
382
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| تاليسكا يصدم حمد الله.. ومفاجآت رودريجز

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 18 جولة، برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بـ41 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

والكرة السعودية شهدت فترة توقف دولي، الأيام الماضية؛ بسبب ارتباط منتخب السعودية الأول، بخوض مباراتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، حيث فاز على سلطنة عمان (1-0)، بينما خسر من اليابان، بهدفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي النصر، اليوم السبت..


جوناثان رودريجيز يشارك مع النصر

استدعى المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم في النصر ضد الطائي، إذ يشارك للمرة الأولى، منذ انضمامه، يناير 2022، من كروز أزول المكسيكي.

تاليسكا كاد أن يرحل عن النصر بسبب عبد الرزاق حمد الله

أشار النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا إلى أنه كاد أن يرحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بسبب المغربي عبد الرزاق حمد الله، موضحًا أن مغادرة الأخير، منحت المزيد من الاستقرار في غرفة الملابس.

شكوى رسمية من حمد الله ضد إداري النصر

قدم النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، شكوى رسمية في لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مطالبًا بـ"شطب" أحمد الغامدي من منصب الرئيس التنفيذي في نادي النصر، على خلفية الأزمة التي وقعت بينهما.

لماذا وافق جوناثان رودريجيز على عرض النصر؟
شدد النجم الأوروجوياني على أن عرض النصر من الناحية الاقتصادية والرياضية، لا يمكن رفضه أبدًا، موضحًا أن تواجد كل من أندرسون تاليسكا وبيتي مارتينيز، أمر شجعه على القدوم إلى نادي العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا

تاليسكا يهز النصر.. روسو مدرب مغمور وأنقذت الفريق من الانهيار

جوناثان يكشف سر الانتقال إلى النصر.. ووعد يهز الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن