حمدي النقاز.. صانع الأزمات في الأهلي يشرب من "كأس الفسخ الفردي"

تاريخ النشر: 04/02/2022
681
منذ سنتين
حمدي النقاز.. صانع الأزمات في الأهلي يشرب من كأس الفسخ الفردي

منذ أن وطأت قدماه النادي الأهلي وحتى الرحيل والمشاكل لا تفارق التونسي حمدي النقاز الذي إنتقل إلى قلعة الراقي الصيف الماضي ورحل بعد ستة أشهر فقط قضاها بين جدران النادي العريق.

 
عانى الأهلي كثيراً بسبب صفقة النقاز فالأزمات لم تُفارق النادي بسبب اللاعب التونسي منذذ إنتقاله وحتى تم فسخ عقده منذ أيام وخلال فترة الأنتقالات الشتوية في يناير الماضي.

مشاكل النقاز لا تنتهي حتى قبل إنتقاله للأهلي ، فعندما كان لاعباً في صفوف الزمالك المصري هرب منه في ديسمبر 2019 لعدم الحصول على مستحقاته المالية ، فقد فاجأ حمدي النقاز، الجميع في الزمالك خلال ديسمبر من 2019، وأعلن فسخ عقده من طرف واحد مع بطل مصر، لأنه لم يحصل على مستحقاته المالية لمدة 4 أشهر.

وفي صيف 2021 قرر الزمالك إعادة النقاز لكن النادي لم ينجح في قيد اللاعب بسبب حرمان الزمالك من القيد لمدة فترتي قيد لذا رحل النقاز للأهلي.
وبدأت مشاكل النقاز مع الأهل بعدما قدم الهلال احتجاجا رسميا حول مشاركته في لقاء الأهلي في الجولة العاشرة من الدوري التي انتهت بنتيجة 1-1 ، وعللت إدارة الهلال شكواها ضد مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي، بأن اللاعب التونسي وقع عقدا مع الزمالك قبل قدومه إلى الراقي.

وبعدما إنتهت أزمة شكوى الهلال لم يقدم اللاعب التونسي أي لمحات فنية يستحق بها البقاء ضمن صفوف الراقي ليتم الإستغناء عنه في يناير الماضي من طرف واحد وهو الأهلي الذي رفض بقاء اللاعب ليشرب بذلك النقاز من نفس الكأس الذي شرب منه الزمالك في ديسمبر 2019 عندما فسخ اللاعب عقده مع الزمالك من طرف واحد.

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد بل أن أزمات النقاز مازالت مُستمرة بعدما تقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب فسخ عقده مؤخرًا من طرف واحد ، وقال النقاز أنه لم يحصل على ورقة مخالصة مالية بل قام الأهلي بفسخ العقد من طرف واحد.

وطالب النقاز بالحصول على مستحقاته التي تبلغ 4 ملايين و500 ألف ريال، شاملة الرواتب وقيمة الشرط الجزائي.

اقرأ أيضا

"الانضباط" تنصف الأهلي في قضية النقاز رسميا و"تعاقب" الهلال

الزمالك "ينصف" الأهلي في قضية النقاز.. ويسخر من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن