بعد توديع الكأس أمام بيلباو.. خسائر الريال تقدر بـ260 مليون يورو

تاريخ النشر: 04/02/2022
204
منذ سنتين
بعد توديع الكأس أمام بيلباو.. خسائر الريال تقدر بـ260 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن الخسائر المالية لفريق ريال مدريد الإسباني، بعد السقوط أمام أتلتيك بيلباو، والخروج من كأس ملك إسبانيا.

 
وسقط ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو، في مباراة الأمس بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
وانتقم بيلباو من الفريق الملكي، وكان الشهر الماضي، فاز ريال مدريد على أتلتيك، في نهائي كأس السوبر الإسباني، بهدفين دون مقابل، وتوج الميرنجي بالبطولة في ذات الوقت.
 

خسائر ريال مدريد بعد الخروج من كاس الملك:

 
أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، في تقريرها، أنه خلال وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ريال مدريد وبعد رحيله، حاولت إدارة الميرنجي كثيرًا في الحصول على لاعب كبديل، بالرغم من عدم القدرة على استبدال البرتغالي.
 
الصحيفة، شددت على أنه لذلك الأمر ذهبت إدارة ريال مدريد للتعاقد مع جاريث بيل أولًا لبدء تشكيل فريق الأحلام، ثم التعاقد مع إيدين هازارد الذي ورث رقم "7"، وأخيرًا الحصول على لوكا يوفيتش.
 
وأشار التقرير إلى أنه في كل هذه التعاقدات، أنفق ريال مدريد أكثر من 260 مليون يورو، منهم (101 لجاريث بيل، 115 لإيدين هازارد و 60 ليوفيتش)، ولم يخدم أي منهم كارلو أنشيلوتي، المدرب في مباراة الأمس، في محاولة الوصول إلى نصف نهائي كأس الملك أمام أتليتيك.
 
وأضافت "الموندو"، أن البلجيكي هازارد ويوفيتش، استعد كل منهما للمشاركة في مباراة الأمس، لكن أيا منهما لم يقفز إلى أرض الملعب على الرغم من حقيقة أن لاعب تشيلسي السابق، على سبيل المثال ، كان البطل في الجولة السابقة ضد إلتشي، وسجل الهدف في الوقت الإضافي.

اقرأ أيضا

هل هي أسوأ مباراة في الموسم لريال مدريد؟.. أنشيلوتي يفجرها

صدمة مدوية لسان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن