تصرف مثير للجدل من جاريث بيل في مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

تاريخ النشر: 04/02/2022
11199
منذ سنتين
تصرف مثير للجدل من جاريث بيل في مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بقيام الويلزي جاريث بيل، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، بتصرف مثير للجدل خلال تواجده على مقاعد البدلاء في مباراة الأمس أمام أتلتيك بيلباو.

 
وسقط ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو، في مباراة الأمس بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
وانتقم بيلباو من الفريق الملكي، وكان الشهر الماضي، فاز ريال مدريد على أتلتيك، في نهائي كأس السوبر الإسباني، بهدفين دون مقابل، وتوج الميرنجي بالبطولة في ذات الوقت.
 

تصرف مثير للجدل من جاريث بيل:

 
وأوضح برنامج "الشرينجيتو" الإسباني، اليوم، أن جاريث بيل، كان يضحك في الدقيقة "75"، من عمر المباراة لحظة وجوده على مقاعد البدلاء، وذلك بسبب أن الجهاز الفني للفريق أمر هازارد بالقيام ببعض عمليات الإحماء ولم يشركه في مباراة الأمس. 

مدرب ريال مدريد يكشف سر عدم الدفع بجاريث بيل وهازارد:


وأفاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قائلًا: "قمت بتغيير كروس وفينيسيوس بسبب التعب، وتبقى لدي تغييرات وكنت أفكر في القيام بها في الوقت الإضافي، لكنهم سجلوا في اللحظة الأخيرة ولم يعد لدي الوقت لوضع لاعبين آخرين".

واختتم أنشيلوتي، حديثه بكشف سبب الدفع بالثلاثي بيل ويوفيتش وهازارد، قائلًا: "ليس لدي ما أقوله، لماذا تتحدث عنهم ولم تتحدث عن كارفاخال أو سيبايوس؟، عليك أيضا التحدث عن اللاعبين الآخرين الذين لم يلعبوا وهم على نفس المستوى". 

اقرأ أيضا

قبل ساعات من مواجهة أتلتيك بيلباو.. تسريب تشكيل ريال مدريد

مفاجآت نارية في تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو في الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن