بعد رحيل أوباميانج.. خطة آرسنال الضخمة لإرضاء أرتيتا في الصيف

تاريخ النشر: 03/02/2022
144
منذ سنتين
بعد رحيل أوباميانج.. خطة آرسنال الضخمة لإرضاء أرتيتا في الصيف

يخطط نادي آرسنال الإنجليزي لخوض صراع كبير في الانتقالات خلال الصيف المقبل، حيث وضع مبلغًا ضخمًا من قبل إدارة الجانرز من أجل مواصلة مشروع إعمار الفريق، وتلبية طلبات المدير الفني ميكيل أرتيتا.

وقالت صحيفة الصن الإنجليزية أن آرسنال يخطط لتدعيم صفوفه بالعديد من الأسماء المميزة والكبيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى في الصيف، حيث توفر الإدارة ما يصل إلى 180 مليون جنيه إسترليني للتعاقدات المقبلة.

وأضاف التقرير المنشور في الصحيفة، أن ميكيل أرتيتا يعرف جيدًا أنه يحتاج إلى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولذلك سيخوض انتقالات مكثفة من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين وعلى رأسهم ألكسندر إيزاك ودومينيك كالفيرت ليوين وروبن نيفيس.

وواصلت الصحيفة قائلة، أنه بالنسبة للجماهير، كانت فترة الانتقالات في يناير مخيبة للآمال، حيث خرج العديد من اللاعبين من صفوف الفريق، ولم ينضم أحدًا.

وانضم لينو سوزا إلى فريق تحت 23 عامًا، وانضم أوستون تروستي القادم من الدوري الأمريكي في صفقة انتقال دائم قبل إعارته مجددًا إلى كولورادو رابيدز، فيما وافق آرسنال على التعاقد مع الحارس مات تورنو في الصيف المقبل.

ومع ذلك ، فإن إدارة آرسنال لم تخفي تخطيطها إلى المستقبل طويل الأجل، حيث وضح ذلك مع تروستي وسوزا، فيما يعطي التوقيع مع الحارس تيرنر تغطية في حالة رحيل بيرند لينو الوشيك.

آرسنال أخيرًا نجح في تخفيض فاتورة الأجور والبعد عن قضايا اللعب المالي النظيف بعد التخلص من الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، الذي انضم إلى صفوف برشلونة في صفقة انتقال حر مع تحمل البارسا راتب اللاعب.

اقرأ أيضا

أرتيتا يهاجم كلوب.. تعرف على تشكيل أرسنال وليفربول في كأس الرابطة

أرسنال يجبر أوباميانج على الهلال والنصر.. وأرتيتا: لن تسافر معنا

حمل تطبيق سعودي الآن