صدمة مدوية لسان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 04/02/2022
525
منذ سنتين
صدمة مدوية لسان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال
فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل في موقف الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وموقفه من المشاركة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة التى يعاني منها.

ويأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي، راموس بدأ فترة راحة لإصابة عضلية منخفضة الدرجة في عضلة الساق اليمنى.

وغاب راموس عن أخر مواجهة لباريس سان جيرمان، أمام نيس في ربع نهائي كأس فرنسا، والتي خسرها الفريق الباريسي بركلات الترجيح (5-6)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وانتقل راموس في مطلع الموسم الجاري لباريس سان جيرمان، حيث لم يشارك مع الفريق إلا في عدد قليل من المباريات بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها صاحب الـ36 عامًا.

** موقف راموس من المشاركة أمام ريال مدريد:


وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم في تقريرها، موقف سيرجيو من المشاركة أمام ريال مدريد، في ظل الإصابة التى يعاني منها المدافع منذ وصوله إلى حديقة الأمراء.

الصحيفة، شددت على أن دكتور جان مارسيل فيريت، طبيب باريس السابق، تحدث عن وضع راموس البدني، قائلًا: "سيرجيو مصاب بمتلازمة النولوس القديمة وهي عبارة عن تيبس في العضلات بسبب الضربات التي تلقاها في قدمه على مدار مسيرته، وهذا سبب تكرار تعرضه للانتكاس".

وأشار التقرير إلى أن راموس، لا زال يعاني من آلام في عضلة الساق اليسرى، وهي مختلفة عن الإصابة التي أبعدته في بداية الموسم إذ كانت في الساق اليمنى، مؤكدًا أن فرص مشاركة المدافع الإسباني المخضرم ضد ريال مدريد تبدو شبه مستحيلة.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:


ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لباريس تنقذ ميسي من كارثة جديدة في دوري الأبطال

مانشستر يونايتد يحاول خطف بوكيتينو من باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن