هل يقبل زيدان تدريب باريس سان جيرمان؟.. مانشستر يونايتد السبب

تاريخ النشر: 03/02/2022
217
منذ 10 شهر
زين الدين زيدان
كثرت الأقاويل في الأيام الأخيرة، حول اقتران اسم المدير الفني زين الدين زيدان، باقتراب تدريبه من فريق باريس سان جيرمان، وسط تكهنات كثيرة أثارتها الصحف الفرنسية حول اقتراب رحيل المدرب الحالي للأمراء، ماوريسيو بوكيتينو.

ويكثف مسئولي نادي باريس سان جيرمان، من مفاوضاتهم من أجل الحصول على موافقة المدرب المخضرم زيدان، مستقبلًا، رغم مزاعم برفض مدرب ريال مدريد الفائز بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا من قبل.

باريس سان جيرمان يصارع الزمن من أجل زيدان


ويبدو أن إدارة البي إس جي ستقاتل من أجل التعاقد مع المدرب الفرنسي، بعد مزاعم بقبول ماوريسيو بوكيتينو المفاوضات المبدأية مع نادي مانشستر يونايتد من أجل تدريب الفريق الفترة المقبلة، خلفًا للمقال أولي جونار سولسكاير، حيث يدير القيادة الفني المدير الفني المؤقت الحالي رالف رانجيك.


سببان وراء رفض زيدان تدريب باريس سان جيرمان


ورغم الاغراءات المالية الكبيرة التي وضعها سان جيرمان أمام زيدان، فيبدو أن نجم يوفنتوس الأسبق رفض تدريب الأمراء في الفترة الحالية، وذلك يرجع لسببان مهمان بالنسبة له.

يعود السبب الرئيسي وراء رفض زيدان لعروض باريس سان جيرمان المكثفة معه، وخاصة ما حدثت في شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين، هو عدم ترحيبه بقيادة أحد الفرق في منتصف الموسم.

أما السبب الثاني فيرجع إلى عدم فقدان زيدان الأمل في قيادة تدريب منتخب فرنسا، خلفًا لديديه ديشامب، حيث يترقب الأول مصير الثاني مع الديوك بعد منافسات بطولة كأس العالم 2022.

ويبدو أن مصير ديشامب لن يتحدد سوى بعد مونديال 2022 بقطر، وفي حال نجاح فرنسا في تجديد التعاقد، فسيعيد زيدان النظر في الأمور مجددًا.

حمل تطبيق سعودي الآن