مفاجآت نارية في مستقبل أومتيتي مع برشلونة

تاريخ النشر: 03/02/2022
344
منذ سنتين
مفاجآت نارية في مستقبل أومتيتي مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي صمايول أومتيتي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وموقفه من الاستمرار داخل الكامب نو في الموسم الحالي، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

 
وعلى مدار الأيام الماضية، نجح برشلونة في توصل إلى اتفاق مع أومتيتي، لتجديد عقده مع البرسا، وتم تمديد العقد حتى 2026، وتخفيض راتبه لحل أزمة رواتب لتسجيل الصفقات الجديدة.
 
وانضم "أومتيتي" إلى صفوف البارسا في صيف 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2026.
 

مفاجآت نارية في مستقبل أومتيتي:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه في فترة تفاوض المدافع أومتيتي، على تجديد عقده والموافقة على تخفيض الراتب، راهن على أدائه مع البرسا.
 
الصحيفة، شددت على أن اللاعب يتنافس بشدة على المشاركة واللعب مع الفريق الكاتالوني بشكل أساسي الفترة المقبلة.
 
وأوضحت "سبورت"، أنه في حالة عدم مشاركة اللاعب خلال المباريات المقبلة مع فريقه سيحصل على المال، بالإضافة إلى أنه يوجد بند في عقد اللاعب يحصل على مكأفآت كمتغيرات، ولكن سيحصل على جزء قليل منها في حالة عدم اللعب، مؤكدًا أن النادي وفر حوالي 15 مليون يورو من تجديد اللاعب وتخفيض الراتب.
 
وأشار التقرير إلى أن النادي لم يكن مضطرًا إلى المخاطرة عند توقيع العقد الجديد مع أومتيتي، وتم وضع هذه البنود نظرًا لتعرض اللاعب الفرنسي لإصابات عديدة. 

اقرأ أيضا

أوباميانج يتحدث للمرة الأولى بقميص برشلونة: أمام المرمى لا أرحم

ميسي يكافح في فرنسا.. الحياة بعد برشلونة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن