نايف هزازي يشتبك لفظيا مع مراسل تليفزيوني.. وأحد يرد ببيان رسمي

تاريخ النشر: 15/09/2018
827
منذ 5 سنوات
نايف هزازي يشتبك لفظيا مع مراسل تليفزيوني.. وأحد يرد ببيان رسمي

اندلعت مشاجرة بين نايف هزازي، لاعب فريق الكرة بنادي أحد، ومراسل إحدى القنوات الناقلة لمباراة الفريق أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.


وكان مراسل القناة قد طلب إجراء الحوار مع تامر حاج بدلًا من نايف هزازي، ما أثار غضبًا كبيرًا للاعب، والذي تسبب في اشتباك لفظي مع المراسل، كما قال المراسل إنه اضطر لأخذ تصريحات من هزازي في البداية، لعدم وقوع عقوبات مالية على نادي أحد، نتيجة تخلف اللاعبين عن إجراء حوارات صحفية، وهو الأمر الذي أثار تهكم هزازي الذي رد على المراسل بأنه "عنده فلوس".

وطبقًا لذلك، فقد أصدر نادي أحد، بيانًا رسميًا للرد على هذا الأمر، وجاء كالآتي..

"تود إدارة نادي أحد أن توضح للجماهير والمتابعين أنها ترفض أي تصرف من إداري أو لاعب أو جمهور خارج عن الروح الرياضية، أو تجاوز للأنظمة واللوائح المعتمدة من اتحاد الكرة أو هيئة الرياضة، وأن أي منتسب لنادي أحد سيخضع للمساءلة عبر الطرق الرسمية بالنادي وستعلن القرارات من مجلس الإدارة وأنها..

أولًا: لا تقر تصرف اللاعب نايف هزازي مع المراسل عمار باحكيم.

ثانيًا: نود أن نوضح أن اللاعب المطلوب للقاء كان تامر حاج، وقد تم استدعائه من قبل المنسق الإعلامي لنادي وكان جاهزًا للقاء.

ثالثًا: عندما يتحدث المذيع بهذه اللغة الغير مقبولة على اللاعب بأنه الغير مطلوب بطريقة غير لائقة، ومن ضمنها أنه لا يريد أن يتعرض النادي لغرامة أو اللاعب، فهذا شأن للنادي، وكما قلنا سابقًا أن من يخالف الأنظمة يستحق العقاب، ولكن ما حدث كان من وجهة نظرنا فيه استفزاز للاعب وتقليل من قيمة أحد كنادي كبير يلعب في دوري المحترفين.

رابعًا: على مسؤولي الإعلام الالتزام بالأنظمة والتعليمات كما هو مطلوب منا ذلك أيضًا بإحضاء اللاعب المحدد من قبل رابطة دوري المحترفين لمنطقة "الماكس زون" للقاءات، ونحن من هذا البيان، نعبر عن وجهة نظر النادي الرسمية، مع تقديرنا للجميع."

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| أحد يطمئن على صحة سراج بعد إصابته بالإنفلونزا

دوري المحترفين| النفيعي يصرف مكافأة للاعبي الأهلي بعد الفوز على أحد

حمل تطبيق سعودي الآن