مفاجأة تهز الهلال.. "العويس لا يزال لاعبا في الأهلي"

تاريخ النشر: 03/02/2022
4032
منذ سنتين
مفاجأة تهز الهلال.. العويس لا يزال لاعبا في الأهلي

نجح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع الحارس الدولي الكبير محمد العويس، خلال الميركاتو الشتوي "يناير 2022".


ووقعت الإدارة الهلالية، في البداية، مع العويس، لمدة 3 سنوات، تبدأ من الموسم الرياضي 2022-2023، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي.

وبعد الحصول على توقيعه، قام مسؤولو الزعيم، بالتفاوض مع الإدارة الأهلاوية، لشراء الستة أشهر الأخيرة في عقد الحارس الدولي؛ وهو الأمر الذي نجحوا فيه، وذلك خلال اليوم الأخير من الميركاتو، الموافق 30 يناير.

* تسجيل العويس في الهلال "باطل"..


وفي هذا السياق، فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، عن تسجيل محمد العويس، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الموسم الرياضي الحالي.

وكشف المريسل في تصريحات تلفزيونية، عن أن تسجيل العويس، في قائمة الهلال، خلال الموسم الرياضي الحالي "باطل"، حيث لا يزال لاعبًا، في صفوف النادي الأهلي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن عقد العويس مع الهلال، والمسجل في لجنة الاحتراف، يبدأ من الموسم الرياضي القادم، وليس من الشتاء الحالي.

وأوضح المريسل، أن الحارس الدولي، كان يجب أن يوقع على عقود جديدة، مع الزعيم الهلالي، يدخل فيها الستة أشهر "من يناير إلى يونيو 2022"، بعد توصل إدارة بن نافل، إلى اتفاق مع الأهلي، على شراء هذه المدة.

وأضاف عبدالعزيز المريسل: "العويس لم يوقع على عقود جديدة مع الهلال، تتضمن الستة أشهر التي تم شرائها، حيث أن العقود المسجلة في لجنة الاحتراف، بين الطرفين، لا تزال تلك التي تبدأ من الموسم الرياضي القادم".

وأكد المريسل، على هذه المعلومات، بأن العويس، كان يتواجد مع بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في اليابان، عندما توصل الهلال، إلى اتفاق مع قلعة الراقي، لشراء الستة أشهر الأخيرة من عقده.

ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، خاض مباراتين أمام عمان واليابان، يومي 27 يناير و1 فبراير، على التوالي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يكرر سيناريو النقاز.. ويتعاقد مع صفقة جديدة

خاص| الأهلي يستغنى عن نجمه رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن