"مجاملة الاتحاد".. فيفا يحسم الجدل في أخطر قضايا الموسم

تاريخ النشر: 02/02/2022
2614
منذ سنتين
مجاملة الاتحاد.. فيفا يحسم الجدل في أخطر قضايا الموسم

رد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على استفسار نظيره السعودي، بشأن واحدة من أخطر القضايا، التي شهدتها ملاعب المملكة، خلال الساعات القليلة الماضية.

 
والاتحاد السعودي لكرة القدم، وجه استفسارًا إلى "فيفا"، عن سبب غلق نظام تسجيل اللاعبين "TMS"، الخاص بسوق الانتقالات الشتوية، في المملكة، في الساعة الثانية من فجر يوم 31 يناير، بدلًا من الثانية عشر من ليلة يوم 30 يناير.
 

* رد "فيفا" الرسمي في القضية..


وكشفت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أن "فيفا"، اعتذر عن هذه المشكلة، مؤكدًا أن خللًا تقنيًا، كان وراء هذه الأزمة.
 
وأشار "فيفا"، إلى أنه يتابع حاليًا، هذا الخلل التقني، من قِبل المختصين، منعًا لتكرار الواقعة، مرة أخرى، خلال الفترة القادمة.
 
كما أكدت الجهة المسؤولة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في ردها، أن هذه المشكلة التقنية، ليس لها أثر على فترة التسجيل، حيث لن يتم قبول أي طلب، لقيد لاعبين جدد، جاء بعد الساعة الثانية عشر ليلًا، من يوم 30 يناير.
 
وسوق الانتقالات الشتوية، في المملكة العربية السعودية، أغلق أبوابه بشكل رسمي، في الثانية عشر من ليلة يوم 30 يناير، إلا أن الأندية، فوجئت بفتح باب التسجيل، حتى الثانية من فجر يوم 31 من نفس الشهر.
 
واتهمت بعض الأندية، لجنة الاحتراف، بمد فترة تسجيل اللاعبين الجدد، بشكل متعمد، لمجاملة أندية بعينها؛ على رأسها الاتحاد. 

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد، سجل لاعبه البرازيلي الجديد أندريه فيليبي، القادم من فيتوريا غيماريش البرتغالي، في اللحظات الأخيرة، قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

رعب في النصر من لقاء الطائي بسبب الاتحاد

الانضباط تنقذ حمد الله.. وتسعد النصر بـعقوبة صادمة ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن