سر استبعاد ألفيس من قائمة برشلونة في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 02/02/2022
1834
منذ سنتين
سر استبعاد ألفيس من قائمة برشلونة في الدوري الأوروبي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، سر استبعاد البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني، من قائمة البرسا لمنافسات الدوري الأوروبي.

 
وهبط برشلونة إلى بطولة الدوري الأوروبي، هذا الموسم بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والهزيمة في الجولة السادسة والأخيرة أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة.
 
ويواجه برشلونة نظيره نابولي الإيطالي، مساء الخميس الموافق 17 من فبراير الجاري، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.
 
وشهدت قائمة برشلونة، استبعاد البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن الوافد الجديد إلى البرسا، في يناير الجاري، وتم تسجيل الصفقات الجديدة فيران توريس وأداما تراروي وأباوميانج.
 

سر استبعاد ألفيس من قائمة برشلونة:

 
وأكدت إذاعة "راديو كاتالونيا" الإسبانية، اليوم، أنه تم إستبعاد داني ألفيس، من قائمة الدوري الأوروبي، لأن عمره 38 عامًا، ولا يمكنه التنافس مرتين أسبوعيًا والأولوية هي الحصول على المركز الرابع بالدوري. 

يستعرض "سعودي سبورت" خلال السطور التالية قائمة برشلونة الرسمية..


- حراسة المرمى: تيرشتيجن ، نيتو ، تيناس.

- خط الدفاع: ديست ، بيكيه ، أراوخو ، لينجليت ، جوردي ألبا ، مينجويزا ، أومتيتي ، إيريك جارسيا ، بالدي.

- خط الوسط: بوسكيتس ، ريكي بويج ، بيدري ، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج ، نيكولاس ، جافي ، ألفارو سانز.

- خط الهجوم: ديمبيلي ، ممفيس ديباي ، أنسو فاتي ، أداما تراوري ، برايثوايت ، لوك دي يونج ، فيران توريس ، أوباميانج ، كوماس ، إلياس أخوماش ، أسترالاجا خاندرو. 

اقرأ أيضا

أوباميانج يرتدي قميص حراس المرمى في برشلونة

تفاصيل مثيرة في عقد أوباميانج مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن