صدمة جديدة للاتحاد بلقاء أبها.. وانفراجة أمام النصر في الدوري

تاريخ النشر: 02/02/2022
531
منذ سنتين
صدمة جديدة للاتحاد بلقاء أبها.. وانفراجة أمام النصر في الدوري

كشفت تقارير إعلامية، مساء اليوم الأربعاء، عن تأكد غياب عبدالعزيز الجبرين عن قائمة فريق الاتحاد لمواجهة أبها في الدوري السعودي للمحترفين.

 
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضيفًا على نظيره أبها، في الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، بتوقيت السعودية، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للحترفين موسم 2021 - 2022.
 
وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد، بقيادة المدرب الألباني كوزمين كونترا، مساء اليوم الأربعا، صدمة بتأكد غياب عبدالعزيز الجبرين عن لقاء أبها لعدم الجاهزيه الكاملة.
 
وكان عبدالعزيز الجبرين، قد بدأ برنامجه التأهيلي في نادي الاتحاد بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به في معسكر الفريق الماضي في الإمارات.
 
وأشارت التقارير الإعلامية، أن اللاعب يحتاج لمزيد من الوقت ليتماثل شفائه تماما، وسيكون جاهزا للقاء النصر، في الدوري.
 
ويسعى المدرب كوزمين كونترا، لحصد نقاط مباراة أبها كاملة للاستمرار في التربع على الصدارة وحيدًا.
 
الاتحاد يعيش فترة انتعاشة قوية، على مستوى النتائج في السنوات الأخيرة، حيث يتصدر النمور ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، ولديهم سلسلة متتالية من الانتصارات، بدأت منذ أكتوبر الماضي، ويقترب بخطوات ملموسة نحو معانقة اللقب.
 
على الجانب الآخر، أبها بعد فوز على الاتفاق في الجولة الماضية، يطمح في الخروج بنتيجة إيجابية أمام العميد، تساعده في الاقتراب أكثر من المربع الذهبي. 

اقرأ أيضا

النصر يفوز والاتحاد يخسر.. قرار رسمي حاسم

تصريحات مثيرة.. الأهلي فرع من الاتحاد ولا وجود للنصر أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن