ميكالي يصدم جماهير الهلال بـ"ميشيل" ويكشف حظوظ المونديال

تاريخ النشر: 02/02/2022
685
منذ سنتين
ميكالي يصدم جماهير الهلال بـميشيل ويكشف حظوظ المونديال

كشفت تقارير صحفية برازيلية، مساء اليوم الأربعاء، عن تصريحات مثيرة للمدرب روجيرو ميكالي المدير الفني الأسبق بنادي الهلال.


وتولى ميكالي قيادة الفريق الأول بنادي الهلال، في 7 مباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يتعادل في أي لقاء، حيث نجح في تحقيق الفوز 5 مرات وخسر مرتين، وسجل 15 هدفًا واستقبل 9 أهداف.
 
وعلى صعيد بطولة دوري أبطال آسيا، لعب الهلال تحت قيادة روجيرو ميكالي 6 مباريات في مرحلة المجموعات، فاز 3 مرات وخسر مرتين وتعادل مرة، وسجل 11 هدفًا، واهتزت شباكه 9 مرات.
 
وقال ميكالي في تصريحات لصحيفة "لانس" البرازيلية، "الهلال فريق قوي و سيلعب بكل قوه في المونديال، لقد تركتهم في آسيا وهم متأهلين و حققوا البطولة وأيضاً تركتهم في الدوري وهم في الصداره وحققوا اللقب و كذلك في الفئات السنية".
 
وأضاف المدرب البرازيلي، "تجربتي مع الهلال كانت جيدة جداً، لأنني تركت الفريق منافس حتى وصل للقب في النهاية".
 
وتابع روجيرو ميكالي: "بنية الهلال جيدة جداً وتوفر جميع الظروف الممتازة للعمل، الضغط الجماهيري في الهلال عظيم، والفريق قادر على تقديم مستوى كبير في المونديال".
 
وعن رحيله عن الهلال، قال المدرب البرازيلي: "غادرت الهلال بسبب تذبذب المستوى وخسارة بعض المباريات في دوري أبطال آسيا".
 
وتحدث ميكالي عن صفقة الهلال الجديدة، قائلا: "ميشيل لاعب ممتاز ولكن لن يكون النجم الأول في الهلال لأنه يمتلك عدد كبير من النجوم مثل ماريجا و كويار و كاريو المعروفين في أميركا الجنوبية و الكوري جانج هيون سو".

اقرأ أيضا

حمي الإقالات تظهر في دوري أدنوك.. قدوم ميكالي ومفاوضات موسيماني في الظفرة والوحدة

ميكالي يشيد بـ"النصر".. ويؤكد: الهلال ليس أفضل فريق في المملكة!

حمل تطبيق سعودي الآن