"قبل الانضمام إلى النصر".. جوهرة السعودية ينتقل لأوروبا رسميا

تاريخ النشر: 02/02/2022
1471
منذ سنتين
قبل الانضمام إلى النصر.. جوهرة السعودية ينتقل لأوروبا رسميا

في مفاجأة سارة للوسط الرياضي، انتقل أحد أبرز المواهب السعودية، إلى الملاعب الأوروبية، لخوض تجربة احترافية جديدة، خلال الفترة القادمة.

 
ومنذ بداية عام 2018 وحتى الآن، وعدد كبير من نجوم المملكة، خرجوا في تجارب احترافية، بالملاعب الأوروبية، وذلك بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، إلى القطاع الرياضي.
 
وفي هذا السياق، أعلن أبها في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، انتقال نجمه الشاب محمد القحطاني، إلى نادي أولمبياكوس اليوناني.
 
وأعرب النادي السعودي، عن أمنيته بالتوفيق للاعبه الشاب، في تجربته الاحترافية القادمة، وأن يحقق ما يتمناه في مسيرته الكروية.
 

* مسيرة محمد القحطاني..

والقحطاني الذي يجيد في مركز الوسط الهجومي والجناح، تدرج في مختلف الفئات السنية لنادي أبها، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.
 
ونجح محمد القحطاني، في جذب الانتباه لموهبته، لينضم إلى اللاعبين الموهوبين، الذين سافروا إلى إسبانيا، ضمن برنامج صقور المستقبل السعودي.
 
وتوّج اللاعب الشاب، في وقتٍ سابق، بلقب هداف درجة الشباب بنادي أبها، وذلك قبل الانضمام إلى برنامج صقور المستقبل.
 
وعن اللاعب الذي كان يتمنى اللعب بجواره، خلال مسيرته الكروية، قال القحطاني، في تصريحات سابقة: "حسين عبدالغني"؛ أسطورة الأهلي والنصر، والمدير التنفيذي السابق لقلعة العالمي.
 
وشدد محمد القحطاني، على أن عبدالغني، بمثابة مدرسة كروية، وكان مثالًا للاعب المحترف، الذي قدم الكثير للأندية التي مثلها وللمنتخب الوطني السعودي. 

وتفاعلت جماهير النصر، في ذلك الوقت، مع تصريحات القحطاني، متمنية أن ينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن عبدالغني، كان يتواجد آنذاك، داخل قلعة العالمي.

اقرأ أيضا

رعب في النصر من لقاء الطائي بسبب الاتحاد

نجم الاتحاد ومدرب النصر.. تعرف على جوائز الأفضل في يناير 2022

حمل تطبيق سعودي الآن