برشلونة يخون ألفيس بقرار تاريخي من تشافي في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 02/02/2022
609
منذ سنتين
برشلونة يخون ألفيس بقرار تاريخي من تشافي في الدوري الأوروبي

أثار تعاقد برشلونة الإسباني، مع النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الجدل بشأن هوية الثلاثي الذي سيدخل قائمة الفريق الكتالوني، في مسابقة الدوري الأوروبي.

ويستعد برشلونة خلال شهر فبراير الجاري لمواجهة نابولي الإيطالي، ذهابا على ملعب كامب نو، في إطار دور الـ16 الأول بمسابقة الدوري الأوروبي.

وخاض أوباميانج بالفعل مساء أمس الثلاثاء أول تدريب له مع برشلونة، بعد أن وقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني، والذي لم يعلن رسميا حتى الأن عن الصفقة.

وأعلن أرسنال بشكل رسمي بالأمس تخليه عن خدمات أوباميانج، قبل أن يعلن برشلونة مساء اليوم تعاقده مع الهداف الجابوني في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم ونصف.

&مفاجأة كبرى في قائمة برشلونة في الدوري الأوروبي:


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن تشافي هيرنانديز حدد بالفعل الثلاثي الجديد المتوقع انضمامهم لقائمة برشلونة في الدوري الأوروبي.

وأوضحت أن برشلونة بشكل رسمي قرر قيد الثلاثي الجديد فيران توريس وأداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج، واستقر على عدم قيد داني ألفيس الظهير الأيمن للفريق.

وأشارت إلى أن تشافي قرر عدم قيد ألفيس، في ظل الخيارات الهجومية الضعيفة التي يعاني منها حاليا في تشكيلته، وفي ظل حاجته لقيد أوباميانج في مركز المهاجم الصريح، بالإضافة للثنائي توريس وأداما في مركز الجناح.

وبات من المتوقع، أن يتخلى برشلونة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة عن خدمات الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي يرفض التجديد أو المغادرة قبل نهاية عقده في الصيف المقبل.

&تعاقدات برشلونة الشتوية:


تعاقد برشلونة بالفعل خلال الميركاتو الشتوي المنتهي خلال الساعات الماضية، مع أربعة لاعبين هم داني ألفيش وفيران توريس وأداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج.

وصل فيران توريس بصفقة مالية كبيرة من مانشستر سيتي في وقت مبكر من النافذة، وتبع هذه الخطوة وصول النجم أداما تراوري من وولفرهامبتون، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانضم أوباميانج قادمًا من آرسنال في انتقال مجاني، في انتظار التأكيد المتوقع للصفقة، ليعزز الصفوف بعد إصابة أنسو فاتي، وسبق الثلاثي المذكور عودة داني ألفيس في صفقة انتقال حر لموسم ونصف.

وسيكون لدى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، العديد من الخيارات في خط الهجوم، بالرغم من خطط النادي بالتخلي عن الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي رفض المغادرة قبل نهاية عقده في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

برشلونة يحذر تشافي بقوة.. ديمبيلي لن يلعب مجددا

كارثة كبرى لبرشلونة بعد التعاقد مع أوباميانج

حمل تطبيق سعودي الآن