جوميز يعد بنقل إنجازاته مع الهلال إلى جلطة سراي

تاريخ النشر: 02/02/2022
2005
منذ سنتين
جوميز يعد بنقل إنجازاته مع الهلال إلى جلطة سراي

انتقل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال السابق، إلى جلطة سراي التركي، خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، في صفقة انتقال حر بعد إنهاء علاقته مع الزعيم بشكل رسمي.

إنجازات وبطولات جوميز مع الهلال


وتعاقد الهلال مع بافيتمبي جوميز في أغسطس 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي، في صفقة كلفت خزينة الهلال مبلغ 4.5 مليون يورو.

وكان جوميز بمثابة صفقة ناجحة بكل المقاييس، حيث شارك مع الهلال في 147 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 107 هدف، بواقع (81 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 20 هدفًا في دوري أبطال آسيا، 4 أهداف في كأس خادم الحرمين الشريفين، هدفين في كأس العالم للأندية)، كما صنع 16 تمريرة حاسمة.

وقاد بافيتمبي جوميز الهلال للتتويج بالعديد من البطولات، مثل دوري المحترفين "2019/20 و2020/21"، كأس خادم الحرمين الشريفين "2019/20"، كأس السوبر السعودي "2021"، دوري أبطال آسيا "2019 و2021"، المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2019.

وبخلاف الألقاب الجماعية، توج جوميز مسيرته بألقاب فردية مع الهلال، مثل أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2019، وهداف البطولة في 2019 (11 هدفًا)، وهداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2020-21" برصيد 24 هدفًا، وكذلك الهداف التاريخي للهلال في كأس العالم للأندية، برصيد هدفين، والهداف التاريخي للأجانب في الهلال.

جوميز ينتقل إلى جلطة سراي مجانا بعد رحيله عن الهلال


تقارير تركية كشفت عن تعاقد جلطة سراي مع الهلال في الانتقالات الشتوية حتى نهاية الموسم مع خيار التجديد، في صفقة انتقال حر.

تصريحات جوميز بعد انتقاله إلى جلطة سراي


أكد جوميز في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام التركية، على سعادته بالعودة إلى جلطة سراي، موضحا افتقاده لارتداء القميص مجددا.

وأضاف قائلا: " أكدت إنني سأعود يومًا واليوم هو يوم خاص بالنسبة لي، وأنا سعيد جدًا بالعودة إلى تركيا، وافتقد غلطة سراي كثيراً".

وزاد: "لم أرتد قميص غلطة سراي منذ أكثر من ثلاثة مواسم ونصف الموسم، لكنني شعرت دائمًا بالحب الحقيقي والدعم من الجماهير، أنا في أحد أكبر الأندية في أوروبا، وابتداءً من الغد، سأبدأ العمل بجد مع زملائي في الفريق، وسنفكر في مباراة تلو الأخرى، ونأمل أن نعمل على أن نصبح أبطال الدوري العام المقبل".

اقرأ أيضا

حقيقة انتقال البركاوي إلى الهلال.. خليفة جوميز

جوميز يعرض نفسه على الهلال ووزارة الرياضة.. في هذا المنصب

حمل تطبيق سعودي الآن