بنصحية بوفون.. حارس ريال مدريد يقرر الاعتزال نهائيا

تاريخ النشر: 02/02/2022
770
منذ سنتين
بنصحية بوفون.. حارس ريال مدريد يقرر الاعتزال نهائيا

تحدث الحارس البلجيكي تيبو كورتوا نجم ريال مدريد الإسباني، على مسيرته مع الفريق الملكي، في ظل التألق الكبير له منذ الموسم الماضي، وقيادته للميرينجي لتحقيق الانتصارات.

ويتألق كورتوا منذ انتقاله لريال مدريد في صيف عام 2018 قادما من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 35 مليون يورو، قبل نهاية تعاقده مع البلوز بموسم واحد.

وقاد كورتوا في شهر يناير الماضي، ريال مدريد للفوز بكأس السوبر الإسباني على حساب أتلتيك بيلباو في النهائي الذي إقيم على ملعب الملك فهد الدولي.

&تعليق كورتوا على كلاسيكو الأرض في السعودية:


وقال كورتوا في حوار مطول بشأن مسيرته مع ريال مدريد: "الكلاسيكو هو أجمل شيء عشته على الإطلاق، العالم كله يتحدث عن الكلاسيكو".

وأضاف: "أن تكون قادراً على الفوز فهو رائع جداً ويساعدك على المضي قدماً خلال الموسم، عندما تكون في الميدان تنسى الملايين الذين يشاهدونك، أنت تفكر فقط في الفوز".

وأوضح عن كلاسيكو الأرض في السعودية: "كانت تجربة جيدة، الفوز بالكلاسيكو أولاً في نصف النهائي الوقت الإضافي كانت المباراة مثيرة للغاية".

&تعليق كورتوا عن نهائي السوبر الإسباني:


وواصل: "تصديت لركلة الجزاء في النهائي، إنه لأمر رائع أن يكون لديك شيء صغير قمت بعمله جيداً".

وتابع: "أعرف راؤول جارسيا وأعتقدت أنه سيسددها في الوسط أو اليمين، أخبرني لوبيز (مدرب الحراس) أن أرمي نفسي إلى اليمين لقد فعلت ذلك ولكن لم أرمي نفسي كاملاً، كان علي أن أرفع ساقي قليلاً".

واستطرد بقوله: "السوبر كان تنسيقاً لطيفاً، نأمل أن يكون هذا هو اللقب الأول والكثير هذا الموسم".

&موعد اعتزال كورتوا كرة القدم:


وقال كورتوا في هذا الصدد: "هناك بوفون البالغ من العمر 43 عاماً، لا يمكنني الوصول إلى هذا الحد، طالما أستمتع بنفسي وسيستمر جسدي أريد الاستمرار".

وأضاف: "لدي دائماً 38 في رأسي يمكن أن يكون ذلك نحو ذلك إعتماداً على ما أشعر به وما هي الخيارات المتاحة وكوني بصحة جيدة".

وأوضح: "بقي لدي بضع سنوات، ما زلت لا أفكر فيما سأفعله عندما أعتزل، لم أفز بدوري الأبطال بعد ومع المنتخب الوطني يمكن أن يكون هناك كأس عالم أو بطولة أوروبية وهو الأمر الأصعب للفوز به".

اقرأ أيضا

راتب خرافي ينتظر مبابي في ريال مدريد

هل يخون ريال مدريد وعده لمودريتش؟.. تسريب الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن