كوتينيو يكسر نحس عامين بقميص البرازيل.. "مرحبا بقاعدة الصواريخ"

تاريخ النشر: 02/02/2022
120
منذ سنتين
كوتينيو يكسر نحس عامين بقميص البرازيل.. مرحبا بقاعدة الصواريخ

عاد النجم فيليب كوتينيو لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي، من جديد للتألق مع المنتخب البرازيلي، خلال مواجهة باراجواي فجر اليوم، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وسجل كوتينيو هدف المنتخب البرازيلي الثاني في شباك باراجواي في المباراة التي انتهت بفوز السيلساو (4-1)، حيث ضمن المنتخب البرازيلي التأهل لمونديال قطر 2022.

وشارك كوتينيو أساسيا في تشكيلة مدرب المنتخب البرازيلي، تيتي، على الرغم من عدم لعبه بانتظام في فريقه السابق برشلونة وإصاباته المتكررة.

وابتعد كوتينيو لفترة طويلة عن المشاركة مع المنتخب البرازيلي، بسبب تراجع مستواه مع برشلونة قبل أن ينتقل في يناير الماضي لأستون فيلا ويعود للتألق مجددا في الدوري الإنجليزي.

&تعليق كوتينيو على عودته للتألق مع المنتخب البرازيلي:


وقال كوتينيو عقب المباراة: "كنت لا ألعب لفترة طويلة وخرجت من إصابة بالغة التعقيد، لقد تم استدعائي للمباراتين السابقتين للمنتخب البرازيلي ولكن لم تتح لي فرصة اللعب تقريبا".

وأضاف: "لقد حصلت على فرصة جديدة الآن وسعيد بأنني استجبت لذلك".

وأوضح في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "إنني سعيد بالتسجيل مرة أخرى لمنتخب البرازيل وبالعودة لزيارة الشباك على هذا الملعب في حضور الجماهير البرازيلية".

&كواليس فوز البرازيل على باراجواي في تصفيات المونديال:


واكتسحت البرازيل، التي تأهلت بالفعل لمونديال قطر 2022، باراجواي برباعية نظيفة، لتعزز مكانتها في الصدارة، في الوقت الذي قضت فيه على آمال الباراجوائيين في التأهل.

ووقع على رباعية "السيليساو" كل من رافينيا، وفيليب كوتينيو، وأنتوني، ورودريجو، بعد التعادل في المباراة الماضية مع الإكوادور بهدف لمثله.

وسجل كوتينيو أول هدف له بقميص المنتخب البرازيلي منذ شهر أكتوبر من عام 2020.

وبهذا الفوز، رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد باراجواي عند 13 نقطة في المرتبة التاسعة وقبل الأخيرة.

اقرأ أيضا

هل تعمد كوتينيو إهانة برشلونة بتصريحاته بعد التألق أمام يونايتد؟

البريميرليج في 24 ساعة.. الدبابة إلى توتنهام ومن يدفع لكوتينيو؟

حمل تطبيق سعودي الآن