سيميوني يطالب بطرد ريال مدريد وبرشلونة من الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 01/02/2022
1218
منذ سنتين
سيميوني يطالب بطرد ريال مدريد وبرشلونة من الدوري الإسباني

كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، للمرة الأولى عن كواليس تسجيل سيرخيو راموس قائد ريال مدريد السابق، لهدفه القاتل في شباك فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014.

وسجل راموس هدفا في الدقيقة "90" في شباك تيبو كورتوا حارس أتلتيكو مدريد حينها، والذي تعادل لفريقه في اللقاء الذي إقيم في ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وحقق ريال مدريد في تلك الليلة لقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخة، بالفوز على أتلتيكو مدريد في الوقت الإضافي (4-1)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وخسر بعدها بعامين أيضا أتلتيكو مدريد لقب دوري أبطال أوروبا، بالسقوط أمام ريال مدريد في ملعب سان سيرو بركلات الترجيح، في المباراة التي انتهت أيضا بالتعادل الإيجابي (1-1)، في الوقت الأصلي والإضافي.

*حديث سيميوني عن هدف راموس في نهائي دوري الأبطال 2014:


قال سيميوني في تصريحات تليفزيونية: "الحقيقة أن هدف سيرجيو راموس كان هدفاً رائعاً، أنهم كانوا الأفضل في تلك المباراة وكان هناك أشياء لا يُمكن حلها على الرغم من حقيقة، أن المرء يسعى لحلها لأن اللاعبين في الفريق الآخر جيدون أيضًا".

وأضاف: "أنا مُعجب كثيرا براموس لأنه لاعب قدم الكثير لريال مدريد".

وتابع حول راموس: "سيرجيو راموس لاعب إستثنائي قدم أداءً جيدًا للغاية في ريال مدريد، وألحق بنا الكثير من الضرر بهذا الهدف لأنه أبعدنا عن لقب كان لدينا على بعد ثلاث دقائق".

&حديث سيميوني عن منافسات الدوري الإسباني:


وواصل بقوله: "يجب أن نذهب إلى بطولة أخرى ليس بها ريال مدريد وبرشلونة للفوز بدون مُعاناة، لا توجد طريقة معهم لعدم منعهم من الوصول إلى الجولة الأخيرة من البطولة فالفريقين لديهم نفس طويل للغاية".

وأوضح دييجو: "تحقيق الدوري صعب هذا ما يجب أن تفهمه، ما يجب أن نواصل فعله هو الاستمرار في التحسن حتى يأتي لقب الدوري بشكل أسرع لكن هذا يستغرق وقتًا".

&علاقة سيميوني باللاعبين في غرف خلع الملابس:


وقال سيميوني بشأن علاقته باللاعبين: "علاقة المدرب باللاعبين مثل الأسرة، الابن معجب بالأب وبالتأكيد يتابع الأبن أشياء كثيرة عن الأب بدافع الإعجاب، ونفس الشيء يحدث في كرة القدم".

وواصل: "أنا أحب اللاعبين المُتمردين، أولئك الذين يغضبون أنا أحبهم لأنهم ربما يكونون هم الذين ينتهي بهم الأمر بإعطائك الكثير داخل الملعب، وقد حدث ذلك مع الكثير من لاعبي كرة القدم".

وأوضح عن طريقة تحفيز اللاعبين: "قبل نهائي الموسم الماضي في بلد الوليد، صنعنا مقطع فيديو لجميع اللاعبين الذين وصلوا إلى النادي وقالوا جميعًا نفس الشيء، (أريد أن أكون بطلاً) أريد أن أتنافس، أريد أن أكون مع أتلتيكو مدريد في أفضل الأماكن".

اقرأ أيضا

موراتا يبتعد عن برشلونة بسبب أتلتيكو مدريد

تشكيل أتلتيكو مدريد| سيميوني يدفع بالقوة الضاربة.. وسواريز بديل

حمل تطبيق سعودي الآن