"سامي الجابر وخيسوس في الأهلي".. مفاجأة تاريخية تهز الهلال

تاريخ النشر: 01/02/2022
2760
منذ سنتين
سامي الجابر وخيسوس في الأهلي.. مفاجأة تاريخية تهز الهلال

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، في ضم العديد من الصفقات الكبرى، في واحد من أقوى سوق الانتقالات، بتاريخ المملكة العربية السعودية.


والأهلي تعاقد مع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، أسطورة الهلال الأسبق، بالإضافة إلى متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، قادمًا من الريان القطري.

وإلى جانب إدواردو وكوم، ضمت الإدارة الأهلاوية، العديد من النجوم المحليين، خلال سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2022"؛ على النحو التالي:

- الظهير الأيمن علي مجرشي "الشباب".
- الجناح الهجومي أيمن يحيى "النصر".
- الجناح الهجومي عبدالله المقرن "الرائد".

ولكن، يبدو أن هذه الصفقات، لم ترضِ قطاع كبير من جماهير الأهلي، والمنتمين إلى هذا الكيان الكبير، والذين يرغبون في بعض التدعيمات الأخرى، بخلاف اللاعبين.

* الأهلي يتعاقد مع خورخي خيسوس..


وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن اقتراب مجلس إدارة الأهلي، من التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وخيسوس خاض تجربة رائعة، في الملاعب السعودية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك في الفترة من يوليو 2018، إلى يناير 2019، حيث قدم أفضل المستويات، وتوج بكأس السوبر المحلي، قبل الرحيل؛ بسبب خلافات مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس الزعيم وقتها.

وخبر العجلان، يأتي بعد تلميحات من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بشأن اقتراب خيسوس، من تولي القيادة الفنية، لأحد الأندية السعودية.

* الأسطورة سامي الجابر إلى الأهلي..


ومن ناحيته، كشف بدر بن عبدالله، عضو شرف الأهلي السابق، عن "الحل السري"، لعودة الراقي، إلى منصات التتويج، من جديد، بعد سنوات من التراجع المخيف.

وأعاد ابن عبدالله، نشر تغريدة قديمة له، كتب خلالها: "ماذا يحتاج الأهلي؟؟.. فقط عقلية ناضجة؛ مثل سامي الجابر"؛ وذلك بالتزامن مع أنباء تعاقد الإدارة، مع خيسوس.

ويرتبط خيسوس، بعلاقات قوية مع الجابر، حيث قام الأخير، خلال فترة رئاسته لنادي الهلال، بالتعاقد مع المدير الفني البرتغالي، والذي صرح سابقًا؛ بالقول: "تواجدي في السعودية؛ بسبب أسطورة مثل سامي".

ولذلك.. يبقى السؤال: "هل من الممكن أن يجتمع أسطورتي الهلال الجابر وخيسوس داخل النادي الأهلي من جديد؟!".

اقرأ أيضا

العبود يهرب من الاتحاد إلى الهلال.. واللاعب يفجر مفاجأة

الأهلي وخيسوس: اقتربت.. وآل الشيخ يفاوضه من أجل الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن