الهلال "يرعب" أندية كأس العالم.. موعد السفر إلى أبوظبي !

تاريخ النشر: 01/02/2022
505
منذ سنتين
الهلال يرعب أندية كأس العالم.. موعد السفر إلى أبوظبي !

حدد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

 
ويشارك الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال التأهل.

* موعد سفر الهلال إلى أبوظبي..


وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، يوم الخميس القادم، عند الساعة السابعة مساءً، عبر طائرة خاصة.
 
وستشهد بعثة الفريق الأول، انضمام عبدالله عطيف، متوسط ميدان نادي الهلال، العائد من الإصابة، بالإضافة إلى جميع اللاعبين الدوليين، باستثناء عبدالإله المالكي.
 
وسيجري المالكي، فحصًا طبيًا، خلال الساعات القادمة، بعد شكوك إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مع اليابان، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وخسر منتخب السعودية، بهدفين مقابل لا شيء، أمام اليابان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.  

ومن ناحيته، سيتواجد سلمان الفرج، قائد الهلال أيضًا، مع بعثة الفريق، بعد التأكد من لحاقه بمباراة الزعيم الثانية، في المونديال. 

اقرأ أيضا

بسبب الهلال.. السعودية تطيح بسالم لـعيون رباعي النصر والأهلي

العبود يهرب من الاتحاد إلى الهلال.. واللاعب يفجر مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن