هل ينفض فييتو "غبار" تجربة الهلال عبر بوابة الشباب؟

تاريخ النشر: 01/02/2022
116
منذ سنتين
هل ينفض فييتو غبار تجربة الهلال عبر بوابة الشباب؟

سيكون الأرجنتيني لوسيانو فييتو في إختبار قوي خلال تجربته الجديدة مع الشباب فاللاعب الأرجنتيني عانى خلال الفترة الأخيرة له مع الهلال ليجد نفسه في موقف حرج للغاية بسبب غيابه عن مباريات الزعيم فترة طويلة بشكل دفعه في النهاية للرحيل.

 
يحتاج النجم الأرجنتيني لأن يرد إعتباره في التجربة الشبابية بعدما قال البرتغالي جارديم المدير الفني للهلال أن فييتو لم يعد قادراً على العطاء رغم أنه لم يبلغ الـ30 من عمره حتى الأن ، لكن المدرب البرتغالي أوصى برحيله لينتقل للشباب.
 
وأمام تصريحات وإنتقادات جارديم للنجم الأرجنتيني بإنه لم يساعد نفسه ولم يطوّر من مستواه بات فييتو مُطالب بالرد عملياً على هذه الإتهامات وأن ينتفض مع كتيبة الليوث خاصة وأنه يمتلك الكثير من القدرات الفنية العالية.
 
وأنضم فييتو إلى الهلال في صيف عام 2020 قادماً من سبورتيج لشبونة وخاض مع الزعيم 50 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 7.
 
ولعب فييتو في 14 مباراة مع الهلال خلال الموسم الحالي، بواقع 13 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بجانب مباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين ، وسجل لوسيانو 3 أهداف، مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021/2022.
 
ويُعد فييتو واحداً من أهم صفقات الشباب الفترة الماضية وسيكون اللاعب في تحدي جديد مع نفسه من أجل إثبات نفسه والرد على هجوم جارديم عبر بوابة الليوث خاصة وأن اللاعب لم يقدم جميع إمكانياته الفنية خلال تجربته الهلالية. 

اقرأ أيضا

بورصة الأجانب في الهلال.. ميشيل يغازل..موديست يبتعد..ورحيل فييتو

المريسل يشجع فييتو على البقاء في الهلال.. ماذا يقصد؟

حمل تطبيق سعودي الآن