الجزيرة.. كايزر يحشد القوة الضاربة أملا في تكرار سيناريو 2017

تاريخ النشر: 01/02/2022
464
منذ سنتين
الجزيرة.. كايزر يحشد القوة الضاربة أملا في تكرار سيناريو 2017
بروح 2017 والسعي وراء بلوغ المربع الذهبي، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي منافسات كأس العالم للاندية المنتظر انطلاقها في الإمارات وهو يمني النفس بتدشين ضربة بداية قوية عبر الفوز على بيراي بطل تاهيتي وحصد تأشيرة التأهل إلى الدور ربع النهائي ومواصلة المشوار المونديالي بنجاح في الفترة المقبلة.

ويدخل الجزيرة سباق المنافسة على اللقب بوصفه بطل دوري الخليج العربي وإقامة البطولة في الإمارات وفقا للوائح التي تنص عليها البطولة وهو يبحث عن كتابة مجد تاريخي له بالوصول إلى المربع الذهبي على الأقل وتكرار سيناريو نسخة 2017 الشهيرة.

المدرب.. كايزر الهولندي


ويقود الجزيرة المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر 52 عاما صاحب الانجاز التاريخي بقيادة الجزيرة لحصد لقب بطل الدوري في الموسم الماضي والذي يحمل أحلام الجماهير في الجزيرة لتقديم نسخة رائعة.

وعمل كايزر مديرا فنيا لأكثر من فريق أبرزها أياكس الهولندي وهو صاحب شخصية قوية ويلعب بطرق لعب مختلفة" 4-2-3-1" و4-3-3 ويميل إلى الطابع الهجومي في تكتيكاته بخلاف القراءة الجيدة للمباريات وهو أمل جماهير الجزيرة في بلوغ المربع الذهبي.

التشكيلة .. كامل العدد


أختار كايزر تشكيلة قوية لتمثيل الجزيرة في كأس العالم للأندية ضمت كل من علي خصيف - عبد الرحمن العامري - سالم خيري - عبد الله الحمادي في حراسة المرمى وعبد الله إدريس - ميلوس كوسنافيتش - خليفة مبارك - محمد العطاس- محمد ربيع - عبد الله جعفر - نواف سالم - عبد الله خيري - حسن خالد - أحمد صالح - محمد أحمد للدفاع ومامادو كوليبالي - خلفان مبارك - سالم راشد - ثولاني سيريرو - عمر تراوري - زايد سلطان - عبد الله فدعق - يوسف أيمن - فيكتور سا للوسط  وزايد العمري - أحمد فوزي - عبدولاي ديابي - سعيد العبدولي - مشعل جمال - برونو - علي المعمري - علي مبخوت - أحمد فوزي للهجوم.

النجم .. الهداف مبخوت 


يضم الجزيرة العديد من كبار النجوم يتصدرهم على الإطلاق النجم الخطير علي مبخوت رأس حربة المنتخب وأهم ورقة تهديفية في الكرة الإماراتية والهداف التاريخي للدوري وهو لاعب قوي ويجيد التسجيل من أنصاف الفرص ويجيد اللعب بالقدمين والهروب من رقابة المدافعين كما يملك شخصية قيادية بين زملائه ويمثل قوة ضاربة في تشكيلة المدرب كايزر.

اقرأ أيضا

جواب نهائي.. الجزيرة يكشف: هل ينتقل علي مبخوت إلى الاتحاد؟

منافس الهلال.. بيري يتعثر والجزيرة يودع بطولة قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن