ذهبي النصر يفجر مفاجأة في "توثيق البطولات"

تاريخ النشر: 01/02/2022
853
منذ سنتين
ذهبي النصر يفجر مفاجأة في توثيق البطولات

كشف الأمير الوليد بن بدر، العضو الذهبي بنادي النصر، عن مفاجأة مدوية حول ملف توثيق البطولات للأندية السعودية.


وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، قد قرر إعلان معايير وآلية توثيق البطولات، خلال شهر فبراير الجاري، بناءً على اجتماع مع الأندية، لمناقشة المعايير التي تم اعتماد توثيق البطولات على أساسها.

وذكر الأمير الوليد بن بدر، أثناء مشاركته في تطبيق "مساحة" عبر موقع "تويتر"، أن هناك تأكيدات رسمية، سواء من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم أو وزارة الرياضة، بأن كل نادٍ هو المعنيّ ببطولاته، مضيفًا "اكتبوها واحفظوها عني".

وأضاف بن بدر أنهم يقومون بجمع الأوراق والمستندات، وهذا حقهم، مبينًا أن التوثيق يعني هل هذا الشيء صحيح أم خاطئ، أو حدث أم لا.

في المقابل، قال بد بدر إن ما يتحدث عنه الناس هو التصنيف للبطولات، ليس التوثيق، مؤكدًا أنه اللائحة تدعم نادي النصر وكل شيء معروف ومدون.

ويدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الانتهاء من ملف توثيق البطولات، قبل انتهاء فترة مجلس الإدارة برئاسة ياسر المسحل، على أن يتم الكشف عن كل ما يتعلق بهذا الملف، خلال الفترة القادمة.

يذكر أن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أكد عدم تهرب الاتحاد من ملف توثيق البطولات، وسيواصل العمل عليه وفق آلية واضحة للجميع، بينما أكد أن التوقف في هذا الملف، خلال الفترة الماضية، كان سببه جائحة كورونا "كوفيد 19".

اقرأ أيضا

رئيس الهلال يوجه رسالة خاصة إلى النصر.. "معركة توثيق البطولات تعود"

أين ألقاب الهلال أمام "المرعب" آل سويلم ؟.. تصريح مثير عن أزمة توثيق البطولات

حمل تطبيق سعودي الآن