البلطان يعلن بيع نجم الشباب إلى النصر.. ويزف بشرى سارة للجماهير

تاريخ النشر: 31/01/2022
7437
منذ سنتين
البلطان يعلن بيع نجم الشباب إلى النصر.. ويزف بشرى سارة للجماهير

فاجأ خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، النصر وجماهيره، بتصريحات مثيرة، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الإثنين، وذلك بعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية، بشكل رسمي.


والبلطان أثار الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الانتقالات الشتوية، بمجموعة من الصفقات، في الساعات الأخيرة، والاستغناء عن نجوم الفريق الكبار؛ أبرزهم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

 وكشف البلطان في إحدى المساحات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن استعداده لبيع أي نجم "يتخلى عنه الشباب"، إلى النصر، أو أي فريقٍ آخر، غير الهلال.

وقال رئيس الشباب: "أقسم بالله.. لو تقدم أي فريقٍ آخر، بمبلغ مالي أعلى من الهلال، للتعاقد مع الهداف النيجيري أوديون إيجالو، لبعت عقده له، على الفور".

وباع الشباب، هدافه النيجيري إيجالو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، ولمدة موسم ونصف، مقابل 30 مليون ريال.

* مفاجآت سارة

البلطان يزلزل نادي الشباب بمعلومات رسمية..


وعلى جانب آخر، زفّ خالد البلطان، مفاجآت بالجملة، لجماهير نادي الشباب، تتعلق بمستقبل الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، استضافة الفريق الأول لكرة القدم، مباريات مجموعته، في دوري أبطال آسيا 2022.

ويتواجد الشباب، في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا 2022، إلى جانب الجزيرة الإماراتي، ومومباي الهندي، والقوة الجوية العراقي.

وأشار البلطان، إلى أن سمو وزير الرياضة، دعم نادي الشباب، بمبلغ مالي ضم؛ لبناء ملعب عالمي، بمواصفات قياسية.

وفي النهاية، أكد خالد البلطان، أن نادي الشباب، سيجلب حكامًا أجانب، لمباريات الفريق الأول لكرة القدم "الهامة"، في الجولات الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضا

انتقال بانيجا إلى الهلال.. قرار رسمي حاسم من خالد البلطان

لا تأمن البلطان.. تغريدة مثيرة من وليد الفراج عن القادح

حمل تطبيق سعودي الآن