رسميا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع السويسري دينيس زكريا

تاريخ النشر: 31/01/2022
77
منذ سنتين
رسميا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع السويسري دينيس زكريا

تعاقد يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي مساء اليوم، مع لاعب الوسط الدولي السويسري دينيس زكريا، لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح يوفنتوس في أن يحسم صفقة جديدة من الدوري الألماني، بعد الاتفاق مع مونشنجلادباخ على ضم اللاعب دينيس زكريا، خلال يناير الجاري، بعد أن تمكن من أخرى حيث أعلن التوقيع رسميًا مع النجم دوسان فلاهوفيتش قادمًا من فيورنتينا.

وتألق زكريا ضمن صفوف مونشنجلادباخ منذ الانضمام إليه في صيف 2017، قادما من يونج بويز السويسري مقابل 10 ملايين يورو.

ولفت لاعب الوسط الدولي، الأنظار مع المنتخب السويسري في نهائيات كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، بعدما ساهم في تأهل فريقه للدور ربع نهائي، وتجاوز الفريق الفرنسي في دور الـ16 بركلات الترجيح.

&تفاصيل صفقة انتقال دينيس زكريا ليوفنتوس:


أعلن جلادباخ في بيان رسمي، أن لاعبه دينيس زكريا اجتاز بالفعل الكشف الطبي، وبالتالي انتقاله رسميا إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة كانت متوقعة في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وتبلغ القيمة المالية للصفقة بحسب التقارير الصحيفة، ما يقرب من 5 ملايين يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو أخرى على شكل حوافز إضافية.

وقرر يوفنتوس التعاقد مع دينيس زكريا، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده مع جلادباخ، والذي سينتهي في الصيف المقبل، مما يعني أنه كان سيرحل مجانا لأي فريق يريده في الميركاتو الصيفي.

ووقع لاعب خط الوسط السويسري على عقد مدته أربع سنوات ونصف بقيمة 3 ملايين يورو في الموسم الواحد، بناء على قرار من المدرب ماسيمليانو أليجري، الذي منح الضوء الأخضر لاتمام الصفقة.

&الضحية في يوفنتوس بعد التعاقد مع زكريا:


تم الانتهاء من صفقة زكريا بمجرد اكتمال انتقال ديان كولوسيفسكي إلى توتنهام، حيث من المقرر أن ينضم إلى السبيرز على سبيل الإعارة قرض مع الالتزام بالشراء النهائي بقيمة 40 مليون يورو.

ويرتبط رودريجو بنتانكور أيضًا بالانتقال إلى توتنهام أيضا، حيث تمت صفقة التعاقد مع زكريا بغض النظر عما إذا كان لاعب خط الوسط الأوروجواياني سينتقل إلى توتنهام أم لا. 

اقرأ أيضا

رسميا يوفنتوس يعلن ضم فلاهوفيتش.. تعرف تفاصيل العقد

مفاجأة.. فلاهوفيتش كاد يرتدي قميص برشلونة بدلا من يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن