رسميا| النصر ينفذ "أوامر" حسين عبدالغني.. ويحسم صفقة كبرى

تاريخ النشر: 31/01/2022
27207
منذ سنتين
رسميا| النصر ينفذ أوامر حسين عبدالغني.. ويحسم صفقة كبرى

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة "هامة"؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

 
والنصر أعلن عن صفقة رسمية وحيدة فقط، في الميركاتو الشتوي، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول المكسيكي.

* صفقة هامة

النصر ينهي أزمة الظهير الأيسر رسميًا..


وعلى الرغم من إغلاق باب الانتقالات الشتوية، في المملكة العربية السعودية، إلا أن النصر، ضم الظهير الأيسر ضاري العنزي، إلى صفوفه.
 
ووفقًا للإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، استعاد العالمي، خدمات ضاري، بعد قطع إعارته إلى نادي الجبلين، بشكل رسمي.

وبالتالي، فإن قيد العنزي، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سليم 100%، على الرغم من غلق باب الانتقالات الشتوية؛ لأنه في الأساس، موجود في كشوفات العالمي، ولكنه كان معارًا.

ويُعاني الفريق الأصفر، من أزمة كبرى، في مركز الظهير الأيسر؛ بعد انتقال عبدالرحمن العبيد، إلى الغريم الهلال، وعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بإمكانيات محمد قاسم.

- إذًا.. من هو ضاري العنزي "الحل السحري لأزمة النصر"؟

أحد أبناء نادي النصر، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن ينضم إلى برنامج ابتعاث المواهب السعودية، في عام 2020.

وبعد انضمامه إلى برنامج الابتعاث، أثار النجم الشاب، اهتمام نادي ريال سوسيداد الإسباني، الذي طلب مشاركة اللاعب رسميًا، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، للتجربة واكتساب الخبرات.

وللنجم الشاب، الذي يجيد في مركز الظهير الأيسر، مواقف مسيرة، خلال مسيرته مع الفئات السنية لنادي النصر، حيث سبق وأن تم إيقافه لمدة 4 مباريات كاملة، في 2018، بسبب تلفظه بكلمات بذيئة، على حكم مباراة العالمي أمام الفتح.

وفي العام التالي، انتشر مقطع فيديو رائع للعنزي، وهو يقبل قدم والدته، بعد أن قاد النصر، للفوز على الشباب، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، اعترافًا للدور الكبير التي تبذله معه.

وأخيرًا، فإن العنزي، معتاد على تسجيل الأهداف، رغم مركزه كظهير أيسر، حيث سبق له وأن هز شباك الغريم الأزلي الهلال.

وكان حسين عبدالغني، المدير التنفيذي السابق لنادي النصر، ضد فكرة إعارة العنزي، حيث كان يرى أنه سيكون عنصرًا هامًا، للفريق الأول لكرة القدم؛ وهو ما يبدو أن الإدارة، اقتنعت به الآن.

اقرأ أيضا

الأهلي في يناير 2022.. صفقة من النصر وضم أسطورة الهلال

الطائي في يناير 2022.. صفقة كاميرونية ورباعي من الأهلي والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن