رسميا.. فرانك لامبارد مدربا لإيفرتون

تاريخ النشر: 31/01/2022
25
منذ سنتين
رسميا.. فرانك لامبارد مدربا لإيفرتون

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي عن التوقيع مع فرانك لامبارد، كمديرًا فنيًا للنادي، عقب إقالة الإسباني رافايل بينيتير قبل أسابيع قليلة، الذي قاد الفريق لتحقيق نتائج سلبية.


جماهير إيفرتون الغاضبة، ساهمت في إقالة الإسباني، الذي قاد ليفربول سابقًا الغريم التقليدي في المدينة الإنجليزية، لتحقيق الألقاب والانتصار على الزرق.


لامبارد كان قد تعرض للإقالة قبل نهاية الموسم الماضي في تشيلسي، بعدما فشلت خبراته القليلة في عالم التدريب في مواجهة طموحات الإدارة التي تريد أن تنعم بالبطولات في كل موسم.


وأعرب الإنجليزي عن سعادته البالغة بالحصول على المنصب الهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه سيحاول قيادة الفريق نحو نتائج إيجابية والقتال حتى الأنفاس الأخيرة من زمن المسابقة المحلية.

لامبارد كان قد استطاع قيادة الفريق اللندني عقب إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي، وتمكن من تحقيق نتائج إيجابية، في ظل العقوبة قبل موسمين على الفريق، حين حرم من إبرام الصفقات الجديدة، واستطاع أن يلعب بتشكيل مكون من شباب الأكاديمية.

ويذكر أن الإنجليزي واين روني قد رفض ممهمة تدريب إيفرتون، حيث أكد أن لديه عمل يقوم به في دوري الدرجة الثانية مع ديربي كاونتي، الذي يصارع الهبوط بعد خصم 21 نقطة من الفريق بسبب بعض القضاية المالية.

اقرأ أيضا

24 ساعة تفصل لامبارد عن تولي تدريب إيفرتون

روني أبرز المرشحين لقيادة إيفرتون بعد إقالة بنيتيز

حمل تطبيق سعودي الآن