هل ينضم أنخيل دي ماريا إلى برشلونة؟.. خطة بين البارسا وسان جيرمان

تاريخ النشر: 31/01/2022
234
منذ سنتين
هل ينضم أنخيل دي ماريا إلى برشلونة؟.. خطة بين البارسا وسان جيرمان

يحاول فريق برشلونة عقد أحد الصفقات الهجومية، قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية مساء الإثنين 31 يناير 2022، بجانب صراعه مع الزمن من أجل دفع نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي للرحيل عن صفوف الفريق من أجل تفريغ مكانًا هجوميًا لعقد تلك الصفقة.

وارتبط جناح البارسا بالرحيل عن صفوف البلوجرانا خلال الأيام الماضية، حيث دخل في منطقة صعبة من التعامل بينه وبين إدارة النادي وأيضًا تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، بعد منح الأخير الضوء الأخضر للنادي ببيع اللاعب.

وانتشرت مؤخرًا تقارير صحفية تتكهن بالأندية المهتمة بضم اللاعب، وجاء باريس سان جيرمان على رأسها، حيث أشارت إلى أنه يريد ضم اللاعب، في صفقة تبادلية بلاعب آخر من صفوف البي إس جي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن باريس سان جيرمان عرض على برشلونة ضم ديمبيلي، مقابل التعاقد مع الظهير الأيسر خوان بيرنات ليكون بديلًا محتملًا لجوردي ألبا.

ووفقًا لصحيفة "آس"، يمكن أن تصبح الأمور أكثر تعقيدًا من خلال إدراج لاعب من باريس كوزن كبير في الاتفاقية، حيث يرغب برشلونة في ضم اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب ريال مدريد الأسبق.

وأشار التقرير الصحفي إلى أن برشلونة يهتم بضم دي ماريا، الذي من المحتمل أن ينخفض ​​وقت لعبه في باريس بوصول ديمبيلي.

وسينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في الصيف ويمكن أن يرى برشلونة على أنه فرصته الأخيرة للحصول على عقد في أحد الأندية الأوروبية الكبرى، لكنه قد يحتاج إلى بعض الإقناع للانتقال لأنه يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أحد اللاعبين الذي يبدو أن برشلونة لن ينظر إليه هو ماورو إيكاردي. لديهم "الخطة ب" لمهاجم آخر ، لكن بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال هو هدفهم المفضل.

اقرأ أيضا

كوبا أمريكا| دي ماريا ينهي عقدة الأرجنتين في النهائي "الكابوس"

رسالة نارية من دي ماريا إلى ميسي بعد التتويج بكوبا أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن