إبراهيموفيتش يطارد حلم كأس العالم بعقد جديد مع ميلان

تاريخ النشر: 31/01/2022
155
منذ سنتين
إبراهيموفيتش يطارد حلم كأس العالم بعقد جديد مع ميلان

يواصل السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش سعيه للاستمرار بمشواره الكروي، رغم وصوله لعامه الأربعين، مواصلًا أحلامه في المشاركة بمونديال قطر المقبل 2022.


ويلعب السويدي بموسمه الثاني مع ميلان الإيطالي، مصرًا على التألق والتسجيل، رغم الإصابات التي أصبحت تطارده مع مرور الجولات بسبب التقدم بالعمر.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، عن رغبة إبراهيموفيتش، في تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل مع ميلان، من أجل المشاركة في مونديال قطر 2023.

وفشل إبراهيموفيتش في العودة مع منتخب السويد خلال مسابقة يورو 2020، بعد أن استدعاه المدير الفني للمنتخب الوطني للمرة الأولى منذ عام 2016، حين أعلن اعتزاله الدولي.

وسجل إبراهيموفيتش 8 أهداف وصنع آخرين هذا الموسم، خلال 19 مباراة مع ميلان في مختلف المباريات.

وبدأ زلاتان مشواره الكروي في مالمو السويدي، قبل أن يخوض رحلة احترافية، كانت بدايتها في أياكس أمستردام الهولندي عام 2001، ثم لعب للمرة الأولى في الدوري الإيطالي عن طريق بوابة يوفنتوس في موسم 2004.

ولعب إبراهيموفيتش بقميص يوفنتوس، ميلان وإنتر ميلان في إيطاليا، بينما ارتدى قمصان العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، كما خاض رحلة في الولايات المتحدة الأمريكية، حين تواجد في صفوف لوس أنجلوس جالاكسي، من مارس 2018 وحتى يناير 2020.

اقرأ أيضا

إبرا يعود.. ميلان يعلن تشكيلته الرسمية لمواجهة فينيزيا

رسميا| النصر يخسر قضيته ضد إبراهيم القاسم.. عقوبة قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن