رسميا| الاتحاد يحسم صفقة برتغالية.. ويودع الأحمدي

تاريخ النشر: 31/01/2022
139
منذ سنتين
رسميا| الاتحاد يحسم صفقة برتغالية.. ويودع الأحمدي

أعلن نادي الاتحاد، في الساعة الأخيرة من مساء أمس الأحد، حسم صفقة برتغالية في نهاية شهر يناير 2022، مودعًا النجم المغربي كريم الأحمدي.


والاتحاد في يناير 2022، نجح في التعاقد مع كل من مد الله العليان من الهلال وعبد الرزاق حمد الله من النصر، بجانب حصوله على توقيع رسمي من أحمد شراحيلي، نجم الشباب.

الاتحاد يخسر 8 صفقات في 24 ساعة
وفاوض الاتحاد في آخر 24 ساعة، ما يقرب من 8 لاعبين دفعة واحدة، بحثًا عن تعويض خدمات النجم المغربي كريم الأحمدي، الذي تعرض إلى إصابة بـ"كسر إجهادي في مشط القدم"، ما يغيبه عن الملاعب، فترة تتراوح من شهرين إلى 3 أشهر كاملة.

اللاعبون هم: السنغالي شيخو كوياتي، البوروندي سيدريك أميسي، السنغالي ألفريد ندياي، الكولومبي جوستافو كويلار، نوح الموسى، المصري طارق حامد، البرازيلي أوتافيو والمصري محمد النني. 

ويحسم صفقة برتغالية
وكشف الاتحاد في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع النجم أندري أندري من صفوف فيتوريا غيماريش البرتغالي.

أندري البالغ من العمر 32 عامًا، يشارك في مركز خط الوسط، بينما تبقى أبرز تجربة احترافية له، عندما دافع عن شعار بورتو البرتغالي في الفترة من 2015 إلى 2018.

ويودع كريم الأحمدي
وانتهت علاقة النجم المغربي كريم الأحمدي، رسميًا مع الاتحاد، بعد ضم البرتغالي أندري أندري الذي تم تسجيل اسمه، بدلًا منه.

وكريم الأحمدي البالغ من العمر 36 عامًا، ارتدى قميص الاتحاد، في الفترة من 2018 إلى يناير 2022، قادمًا من فينورد الهولندي، لكن الإصابة التي تعرض لها أمام الفيصلي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كتبت نهاية مسيرته في جدة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستغل أزمة الشباب ويغري البلطان للتراجع عن قراره

الاتحاد يفاوض نجم الأهلي.. صفقة مجانية

حمل تطبيق سعودي الآن