رسميا| قبل كأس العالم.. الهلال "يشتري" العويس من الأهلي

تاريخ النشر: 30/01/2022
238
منذ سنتين
رسميا| قبل كأس العالم.. الهلال يشتري العويس من الأهلي

أعلن نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الأحد، شراء المدة المتبقية من عقد النجم محمد العويس مع الأهلي.


محمد العويس البالغ من العمر 30 عامًا، دخل الفترة الحرة مع الأهلي في يناير 2022، لذا تمكن من التوقيع مجانًا، على عقود انضمامه إلى الهلال، بعدما رفض عرضًا رسميًا من النصر.

العويس إلى الهلال
وكشف الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، شراء المدة المتبقية من عقد محمد العويس، عن طريق رسالة قصيرة: "موعدنا كأس العالم".


وكان مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، أشار إلى أن العويس، بصدد أن يرتدي قميص الهلال، بدءًا من يناير الجاري 2022.

وأكد أن الهلال قدم عرضًا رسميًا من أجل شراء عقد محمد العويس بـ5.5 مليون ريال سعودي، ما تم رفضه.

وأوضح أن العويس تدخل من أجل إتمام انضمامه إلى الهلال، بالتنازل عن 4 مليون ريال، قيمة مستحقات مالية متأخرة، لصالح الأهلي، ما يعني أن الصفقة كلفت 9.5 مليون ريال كاملة.

وكان الأهلي استبعد محمد العويس من المشاركة في المباريات الرسمية، بينما استقر المدرب الألباني بيسينك هاسي على إشراك محمد الربيعي، أساسيًا.

ويأمل الهلال مع المدرب ليوناردو جارديم، تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم الذي ينافس على لقب كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة.

ونجح الهلال في ضم ميشيل من فلامنجو البرازيلي، عبد الرحمن العبيد من النصر، عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد ومحمد العويس من الأهلي، قبل أن يخطف النيجيري أوديون إيجالو من الشباب.

اقرأ أيضا

بيان رسمي عن مستقبل جوميز بعد الهلال وخطر انتظار العملاق التركي

نجم الهلال يقترب من الدرجة الأولى.. وبن نافل يشترط

حمل تطبيق سعودي الآن