ليس الشباب.. تعرف على وجهة وليد أزارو بعد الرحيل عن الاتفاق رسميا

تاريخ النشر: 30/01/2022
294
منذ سنتين
ليس الشباب.. تعرف على وجهة وليد أزارو بعد الرحيل عن الاتفاق رسميا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن وجهة المهاجم المغربي وليد أزارو بعد رحيله رسميا عن نادي الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 
مع قرب إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية الحالية، تسارع الأندية السعودية إلى غربلة قوائمها من أجل إتمام الصفقات الأخيرة المتبقية بهدف تدعيم الصفوف استعدادًا لخوض ما تبقى من منافسات خلال الموسم الكروي الحالي.
 
وأفادت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الأحد، أن المغربي وليد أزارو مهاجم نادي الاتفاق السابق، يغادر الليلة إلى الإمارات استعداداً للانضمام إلى نادي عجمان حيث وقع عقدا رسميا.
 
وكان نادى الإتفاق، أعلن اليوم الأحد، عن فسخ عقد مهاجمه المغربي وليد أزارو، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، ليصبح اللاعب حرا للانتقال إلى فريقه القادم.
 
وأشارت ذات الصحيفة، أن وليد أزارو كان سينتقل إلى نادي الشباب لكن مجلس الإدارة برئاسة خالد البلطان، تراجع في اللحظات الأخيرة رغم أرسالها مسودة العقد.
 
وأعلن نادي الشباب، خلال الساعات الماضية، عن تعاقده مع المهاجم الكاميروني جون ماري، لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل النيجيري أوديون إيجالو إلى الهلال.
 
جدير بالذكر، أن المهاجم المغرب وليد أزارو، خاض بقميص فريق الاتفاق 51 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 14 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة. 

اقرأ أيضا

الشباب يوافق على انتقال إيجالو إلى الهلال.. والبديل أزارو!

أزارو يمنح الهلال "العيدية" ويقود الاتفاق لفوز "مثير" أمام الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن