الاتحاد "يفاوض" نجم الأهلي.. صفقة مجانية

تاريخ النشر: 30/01/2022
1766
منذ سنتين
الاتحاد يفاوض نجم الأهلي.. صفقة مجانية

قدم نادي الاتحاد، عرضًا رسميًا، إلى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، بهدف ضمه، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، قبل نهاية اليوم الأحد، الموافق 30 يناير 2022.


والاتحاد في يناير 2022، نجح في التعاقد مع كل من مد الله العليان من الهلال وعبد الرزاق حمد الله من النصر، بجانب حصوله على توقيع رسمي من أحمد شراحيلي، نجم الشباب. 

الاتحاد يفاوض نجم الأهلي
وفق الإعلامي نواف التميمي، أرسل الاتحاد عرضًا رسميًا إلى النجم نوح الموسى، من أجل الحصول على خدماته، قادمًا من الأهلي.

الموسى البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى الأهلي، قادمًا من الفتح، صيف 2018.

ويبحث الاتحاد، التعاقد مع لاعب خط وسط، بعد إصابة النجم المغربي كريم الأحمدي بـ"كسر إجهادي في مشط القدم"، ما يغيب صاحب الـ36 عامًا، لمدة تتراوح بين شهرين و3 أشهر.

صفقة مجانية
ودخل نوح الموسى، الفترة الحرة مع الأهلي، يناير 2022، ما يحق له التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون العودة إلى مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي.

وأفادت صحيفة "الوطن"، في تقرير سابق، أن الموسى رفض عرض الأهلي، بسبب ضعف المقابل المادي، لذا ينتظر وصول عرض آخر، أفضل ماديًا، موضحًا أنه يفضل البقاء بين صفوف الفريق على الرحيل نحو نادٍ آخر.

نوح الموسى، الذي انتقل إلى الأهلي من الفتح، سبق له أن خاض تجربة احترافية قصيرة مع بلد الوليد في الليجا الإسبانية، في الفترة من يناير إلى أبريل 2018.

ويعيش الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، أوضاعًا عصيبة مع المدرب الألباني بيسينك هاسي، خاصة على مستوى تحقيق النتائج الجيدة، إذ يحتل المرتبة التاسعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ20 نقطة.

من ناحيته، يبقى الاتحاد، متصدر جدول ترتيب دوري المحترفين بـ41 نقطة، ومباراة مؤجلة أمام الهلال، 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستغل أزمة الشباب ويغري البلطان للتراجع عن قراره

النفط مقابل الغذاء.. تغريدة عن تسوق الهلال من الاتحاد والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن