رسميا.. الشباب يوقع مع الكاميروني جون ماري لتعويض إيجالو

تاريخ النشر: 30/01/2022
310
منذ سنتين
رسميا.. الشباب يوقع مع الكاميروني جون ماري لتعويض إيجالو

أعلن نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، اليوم الاحد، عن تعاقده مع المهاجم الكاميروني جون ماري، لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل النيجيري أوديون إيجالو.

 
وكان الهلال والشباب قد أجريا صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تعاقد الهلال مع المهاجم أدويون إيجالو، لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل إعارة الأرجنتيني لوسيانو فييتو إلى صفوف الشباب.
 
وانضم أوديون إيجالو إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في فبراير 2021، من بوابة الشباب، قادمًا من شينهوا الصيني، وبعد خوض فترة إعارة في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وكشف الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، عن التوقيع مع المهاجم الكاميروني جون ماري لمدة ستة أشهر مع أفضلية التجديد لعامين.
 
ووجه مجلس إدارة نادي الشباب، عبر حسابه على "تويتر"، أمنياته بالتوفيق للمهاجم الكاميروني جون ماري مع الليوث خلال الفترة القادمة.

من هو  جون ماري مهاجم الشباب الجديد


بدأ ماري مسيرته في ياوندي فورتشنز قبل الذهاب إلى آسيا واللعب في الدوري التايلندي مع أندية بوريرام وبانكوك كرسشن كولدج وبراتشاوب وكرابي، قبل الانتقال إلى الدوري الصربي في 2015 واللعب لفويدوفينا وردار فيلنيي قبل العودة إلى آسيا خوض تجربة في الدوري الصيني برفقة ميزو هاكا ونادي شنزين ليعار بعدها إلى أفيسبا فوكوكا الياباني.
 
خاض الكاميروني جون ماري 145 مباراة خلال مسيرته مع الأندية التي مثلها وسجل 90 هدف وصنع 3 أهداف.
 
ويعد جون ماري ثالث صفقات الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد ضم الأرجنتيني لوسيانو فييتو معاراً من الهلال لنهاية الموسم، والبرازيلي إياغو سانتوس مدافع التعاون. 
  🇨🇲 أهلاً بالليث "جون ماري" #الشباب #جون_شبابي pic.twitter.com/iFimyw5lXj

اقرأ أيضا

النفط مقابل الغذاء.. تغريدة عن تسوق الهلال من الاتحاد والشباب

اتفق مع الهلال.. اعرف رد عبد الله الحمدان على عرض الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن